الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الاسد / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 12/9/2015
برج الأسد

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 12/9/2015

حظك اليوم لبرج الأسد:

مهنيا: سمعتك أكبر الأمور التى تركز على الحفاظ عليها خلال تحركاتك المهنية والعملية، ولكنها لا ترتبط بالأخلاقيات ونظافة اليد فقط كما تتخيل، سمعتك العملية ومكانتك وسط الزملاء وقدرتك على الإنجاز من الأمور المهمة والحاكمة لصورتك فى بيئة العمل.

عاطفيا: مشاعرك متأججة وعاطفتك فى تصاعد خلال الفترة الأخيرة، تشعر بقدر من الفراغ العاطفى، وبشوق كبير إلى شخص ما، بادر إلى التقرب ممن تشتق إليه وعبّر له عن مشاعرك ولا تترك الأيام تسرقك فى هذا.

صحيا: تقلباتك المزاجية لا تعود إلى الحالة النفسية فقط، الارتباك الصحى والمتاعب التى تقاسيها معدتك خلال الفترة الأخيرة لها علاقة بالأمر، ربما تزداد حدّة الكوابيس والأرق وصعوبات الهضم، اهتم بالرياضة واستشر طبيبًا. 

توقعات علماء الفلك:

خروجك الدائم على القواعد والأطر الثابتة والراسخة يقودك مرة تلو أخرى إلى التمرد على كل الضوابط، ستبدأ فى الاعتقاد أنك فوق اللوائح والقوانين، لهذا ربما تنشب مشكلات عملية بسبب تأخرك على مواعيد العمل أو تعرّضك لخصومات وجزاءات مالية على خلفية إهمالك وتراجع إنجازك خلال الفترة الأخيرة، المشكلة أن الأمر قد يتطور لتجد نفسك متجاوزًا لبعض القوانين العامة، وقد يورّطك هذا الأمر فى مخالفة قانونية أو مشكلة قضائية، انتبه إلى مواقفك وحاول التصرف كشخص متحضر وملتزم، فحتى تحصل على حقوقك لا بدّ من أن تلتزم بواجباتك أوّلاً.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الخميس 10/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *