الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / العقرب / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الأحد 13/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الأحد 13/9/2015

حظك اليوم لبرج العقرب:

مهنيا: تحظى بكثير من التقدير والمدح بسبب طموحك والنجاح الذى تحققه فى عملك، متغيرات كثيرة تمر بها اليوم، ومسار إيجابى ينفتح فى دوائرك المهنية، وتتأكد من قدرتك على إتمام ما تخطط وأنه يسير بشكل جيدة وناجح، لهذا تشعر بالفخر والحماس اليوم.

عاطفيا: تفكر جديا اليوم فى اتخاذ خطوات صحيحة وإيجابية تجاه شريك حياتك، لا تصعب الأمور على نفسك، فالأوضاع على ما يرام، فلا تتأخر فى إبلاغ الشريك برغبتك فى الارتباط به، وأفصح له عمّا بداخلك من مشاعر، فذلك سيكون له أثر كبير على علاقتكما.

صحياً: أنت فى أفضل حالاتك الصحية اليوم، وتتمتع بقدر كبير من النشاط والمرح، استغل ذلك فى التنزه ومقابلة الأصدقاء، واهتم بالسيطرة على انفعالاتك العصبية التى قد تواجهها بسبب الأجواء المشحونة المحيطة بك. 

توقعات علماء الفلك:

اليوم أنت عرضة لحالة كبيرة من التقلبات المزاجية الحادة، ينصحك علماء الفلك وخبراء الأبراج بعدم الانفعال أو التأثر من بعض التعليقات السلبية التى ستتلقاها على سبيل المزاح من البعض، وحتى لو كانت على سبيل الجد والانتقاد الحاد، فإلى جانب كل ما سيطرأ من سلبيات أنت اليوم على موعد مع الفرحة والسعادة، فلا تجعل بعض الأشياء الصغيرة تعكر صفو يومك، خاصة وأن كل المشكلات على جميع الجوانب فى طريقها للحل، فقط صب تركيزك على الإيجابيات التى تتمتع بها ودع سلبياتك جانبًا حتى تتجاوز أيّة عقبات أمامك.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الخميس 10/9/2015

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *