الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / القوس / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأحد 13/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأحد 13/9/2015

حظك اليوم لبرج القوس:

مهنيا: حاول انتهاز الفرصة اليوم لإتمام صفقاتك ومشروعاتك التى كنت تخطط لها، الوقت ضيق ولا مجال لإضاعة مزيد من الفرص، كن مستعدًّا للخطوة المقبلة فى حياتك بكل ثقة، خاصة وأن التردد ليس فى صالحك، حدد اختيارك بشكل واضح حتى لا تتعثر.

عاطفيا: تحظى اليوم باهتمام كبير من الطرف الآخر، فتأكد من أنك على أعتاب اعتراف حقيقى من أحدهم بإعجابه بك، التجربة الجديدة ستأخذك إلى مزيد من السعادة والانطلاق، الحب يدق بابك بقوة، فكن جاهزا لاستقبال الشريك الجديد الذى ستتطور الأمور بينكما بشكل سريع فى الأيام المقبلة.

صحيا: تفتقد قدرًا كبيرًا من نشاطك وحيويتك اليوم، بسبب إهمالك لنظامك الغذائى ولأداء التدريبات الرياضية، فعد إلى الحفاظ على الرياضة وممارستها بشكل جيد، حتى لا تتأثّر سلبًا بالكسل والمشكلات الصحية التى تنتظرك جراء هذا الإهمال. 

توقعات علماء الفلك:

يلازمك اليوم شعور بعدم الرضا، وخاصة على صعيد تقديرات الآخرين من الزملاء والأصدقاء والمحيطين بك، بعض المشكلات التى تواجهها لا تجد لها حلاً ولا تجد من يقف إلى جانبك فى التصدى لها، حاول الاعتماد على نفسك ولا تدخل فى صراعات مع الأطراف الأخرى بسبب إهمالهم لك فى الوقت الحالى، فلكل شخص مشكلاته ومشاغله الحياتية، وكل شخص يرى نفسه صاحب الهموم الأكبر والأكثر إزعاجًا، فلا تلق آلامك كثيرًا على المحيطين بك، واعتمد على نفسك بشكل أكبر.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الخميس 10/9/2015 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *