الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الاسد / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الأحد 13/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الأحد 13/9/2015

حظك اليوم لبرج الأسد:

مهنيا: ينصب تفكيرك خلال هذه الفترة على كيفية المحافظة على ما صنعته فى مشوارك المهنى، اهتمامك يذهب إلى المحافظة على سمعتك وإنجازاتك الكبيرة التى صنعتها، وهذا أمر مهم، ولكن لا تنس نفسك وسط هذا الطموح المشتعل.

عاطفيا: لديك اليوم رغبة شديدة فى التحدث إلى شخص تزداد رغبتك فى التقرب إليه بأى شكل، فلماذا تتردد؟ تحرك وأخبره بما تكنّه له من حب وعاطفة شديدة، وسيتطور الأمر إلى المرحلة التى تتمنّاها بقليل من الجهد والاهتمام.

صحيا: التقلبات المزاجية التى تشهدها اليوم تؤثر عليك بدرجة كبيرة على المستويين النفسى والصحى، نتيجة الضغط الذى تواجهه فى العمل، فلا تترك نفسك فريسة الإرهاق واهتم بأن تأخذ قسطًا من الراحة. 

توقعات علماء الفلك:

تحتاج إلى جو أسرى تعيشه، يمكنك تقوية علاقاتك العائلية، ما يشعرك بالدفء والسعادة اللذين يدعمانك فى إنجاز خططك المستقبلية، وربما يؤدى تعزيز تلك العلاقات إلى دعم أكثر على المستوى العاطفى، فتشعر بحالة من الهدوء والتركيز، وبقدر أكبر من الرحابة، ما يساعدك على اجتياز أية مشكلات عارضة مع الحبيب، وعلى صعيد العمل عليك المحاولة الجادة لأن تكون منضبطًا، والتزم بالقوانين المحددة لك حتى لا تعرض نفسك للمساءلة، فبعض الزملاء يراقبونك وينتظرون لك الخطأ، فلا تقدم لهم ماينتظرونه، وحاول أن تهرب من مشكلاتك القائمة بالخروج وقضاء وقت وجلسة هادئة مع أحد الأصدقاء، قريبا ستكون لديك حلول لكل المشكلات التى تواجهها الآن، لا تتخل عن صديقك هذه الفترة.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الخميس 10/9/2015

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *