الرئيسية / تكنولوجيا / 4 مزايا فى iPad Pro لن تجدها بأى تابلت

4 مزايا فى iPad Pro لن تجدها بأى تابلت

يحمل ايباد برو iPad Pro  الجديد والتى أعلنت عنه شركة أبل يوم الأربعاء الماضى، العديد من المزايا التى لن تجدها فى أى تابلت أخر يعمل بنظام التشغيل اندرويد، وذلك حسبما ذكر موقع technobuffalo المتخصص فى أخبار التكنولوجيا.

العرض المميز

يحتوى ايباد برو iPad Pro على أفضل شاشة عرض من حيث الحجم (12.9 بوصة)، ودقة العرض 2732 × 2048  بكسل بعدد بكسلات 5.6 مليون بكسل، حيث تعد من أوضح الشاشات التى أنتجتها شركة أبل ذات القدرات الرائعة من حيث حساسية اللمس وتعاملها مع لمسة الأصبع.

iPad Pro  (2)

قلم أبل

يعتبر القلم المرفق مع الايباد من أفضل الأقلام حساسية من حيث الضغط، حيث التعامل مع الشاشة سواء بالكتابة والرسم، كما يتم شحنه من خلال منفذ مزود بالايباد، كما أن هناك العديد من التطبيقات سوف تدعم العمل من خلال القلم الذكى ، وقد سمى قلم رصاص لأنه بالفعل يقلد كتابة القلم الرصاص على الورق.

iPad Pro  (1)

 المعالج

يعتبر معالج A9X هو أسرع معالج لشركة أبل، والتى تستطيع من خلالها عرض العديد من الرسومات  والتطبيقات الطبية ثلاثية الأبعاد بدقة رائعة لم تتوافر فى أى تابلت آخر.

iPad Pro  (3)

سماعات قوية

يمتاز أيباد برو بوجود أربع سماعات قوية لتناسب الشاشة كبيرة الحجم، وهذا  يدل على خروج الصوت من جميع الزوايا بالإضافة إلى ضبط الصوت التلقائى عند التحول من الوضع الأفقى إلى الرأسى أو العكس للحصول على أفضل صوت ممكن.

iPad Pro  (4)

خيارات تخزين متعددة

يأتى ايباد برو مع العديد من خيارات التخزين: 16 أو 64 أو 128 جيجا بايت،  على أن يبدأ السعر من 799 دولارا أمريكيا لسعة التخزين 16 جيجا بايت.

موضوعات متعلقة :

سامسونج vs أبل.. ميزة فى جالاكسى نوت 5 لن تجدها بهواتف ايفون (فيديو)

سامسونج تستعد لمفاجأتها الجديدة.. جالاكسى S7 بحجمين مختلفين وشاشة4K

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *