الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحوت / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الثلاثاء 15/9/2015
برج الحوت

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الثلاثاء 15/9/2015

حظك اليوم لبرج الحوت:

مهنيا: كن حذر في تعاملك مع زملاءك فالعصبية اليوم لا مكان لها، فانت تتمتع بأحوال مهنية جديدة تضيف لك الكثير، وقد تستشير أحدهم اليوم وتأتي تلك الإستشار بالنفع عليك وتحل عليك نتائج مهمة في حياتك، ولا تتردد وتفكر مرتين في مشروع يجلب لك الكثير من الأرباح.

عاطفيا: قد ينتقدك بعض المقربين ويتهمك بأنك مقصر مع حبيبيك ولا تعطيه ماتستحقه، ولكن الحقيقة هي العكس فالشريك مقصر معك وعلاقته معك يسبها التراخي والبرود.

صحيا: تخل عن العادات السيئة في نظامك اليومي، فكل هذه المغريات سوف تندم بسببها قاوم نفسك. وفكر في الرياضة دوماً وفي كيفية صياغة نظام غذائي جيد. 

توقعات علماء الفلك:

ربما تواجه اليوم قدرًا من الصعوبة فى ممارسة بعض الأشياء والمهام والتفاصيل التى اعتدت ممارستها، الأمر قد يبدو مزعجًا نوعًا ما، ولكن لا تقلق، فكسر الروتين يجعلك فى حالة مضطربة، ولكنه يجدد نشاطك وحيويتك ويغيّر من إحساس الرتابة والملل، ولكن متعة الأمر فى الاختلاف والتغيير، وفى كل الأحوال لا تجعل إحباطك يؤثّر على زملائك، ولا تنغلق على نفسك أيضًا، لأن ذلك لن يساعد فى شىء، وابحث عن أصدقائك المقربين وشاركهم هذا الاختلاف اليومى، وتجربة المغامرة والدهشة والتغيير، وتوقع أنهم ربما يحتاجون هم أيضًا إلى شىء جديد يفعلونه فى هذه الأيام، واقض وقتًا مع عائلتك لتشعر بقربهم واقبل المساعدة من هذا الاتجاه، فمن خلال هذا الدعم ستتمكن من اجتياز هذه الأوقات الصعبة.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الأحد 13/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الأحد 13/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الأحد 13/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأحد 13/9/2015

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *