الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / العقرب / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الثلاثاء 15/9/2015
برج العقرب

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الثلاثاء 15/9/2015

حظك اليوم لبرج العقرب:

مهنيا: لا تنظر خلفك وتحزن على مكان عمل تركته، فرزقك بين يدى الرحمن، قد تعصف بك بعض المشكلات والمتاعب نتيجة تراكم المسؤوليات والأعمال التى لم تنجزها فى الفترة الماضية، حاول استعادة توازنك ولا تفكر كثيرًا فى التزاماتك المالية قبل موعدها.

عاطفيا: حاول التغيير فى أسلوب تعاملك مع الشريك، علاقتك به مستقرة خلال الفترة الأخيرة، ولكن يُصيبها الفتور والرتابة، حاول التغلب على تلك المشكلات واستعادة حالتى الشغف والشوق، هذا يقربه منك ويبعد عنكما المشكلات.

صحيا: حاول استغلال فترة فراغك، والتحق بأحد الأندية وانتظم فى ممارسة رياضة معينة، هذا يجعلك أكثر حيوية ويساعدك على تصفية ذهنك، ويسمح لك بالتفكير الجيد والمتّزن فى الخطوات المقبلة. 

توقعات علماء الفلك:

لا تتعجب إذا طلب أحدهم مساعدتك فى بعض أموره الشخصية، فكثيرون من الأصدقاء والزملاء والمحيطين يشعرون بالثقة تجاهك، لا تخذلهم فى هذا، وتعاون معهم على تجاوز المشكلات والمتاعب التى يواجهونها، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة، لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح من ذى قبل، لا يوجد شىء يمنعك من إظهار خطواتك والافتخار بما تفعله، وعليك أيضًا أن تحب نفسك ولا تنكر ذاتك إلى هذا الحدّ، أنت تشعر بالصحة فى الوقت الحالى، فاستمتع بهذا الشعور وحاول الخروج والاستجمام مع أصدقائك، ولكن عليك الحذر والانتباه جيّدًا، فكثير من تفاصيل الحياة الرغدة قد تؤذى صحتك.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الأحد 13/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الأحد 13/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الأحد 13/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأحد 13/9/2015

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *