الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الميزان / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الأربعاء 16/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الأربعاء 16/9/2015

حظك اليوم لبرج الميزان:

مهنيا: الخطط والتفاصيل العملية التى وضعتها بشأن المشروعات القائمة تشهد حالة من الازدهار، اليوم يحمل معه تحولات إيجابية كبيرة، ولكن عليك الهدوء وعدم الانجراف وراء الإضاءات البادية على الطريق حتى لا تتورط فى قرار متسرع أو موقف خاطئ.

عاطفيا: الاستقرار الذى يملأ أجواء العمل، يمتدّ ليظلل حياتك الاجتماعية والعاطفية، فتتواتر الأخبار الإيجابية التى تبشّر بمرحلة من الاستقرار والهدوء وسيادة المشاعر الرومانسية، اغتنم الفرصة فى التعبير عن مشاعرك للشريك والتخطيط معه للمستقبل وخطواتكما المقبلة.

صحيا: هل تتخيل أنك تعمل 8 ساعات فقط فى اليوم؟ الحقيقة أنك تعمل طوال اليوم، لأنك تحمل هموم العمل معك إلى خارج المكتب، حاول تركها فى مكانها لليوم التالى، واستغل طاقتك فى الترفيه والاهتمام بصحتك. 

توقعات علماء الفلك:

الحياة موجات متتابعة من الأحداث والتفاصيل، لهذا من الطبيعى أن تشهد أوضاعنا الاجتماعية والمالية والعملية تغيّرات وتذبذبات متواصلة، المشكلة أنك لا تتعامل مع الأمر بشكل طبيعى وعادى، لأنه من قبيل المنطق والتطور وسيادة قانون الحياة، وترى الأمر هزيمة شخصية فى حرب لم يواجهك فيها أحد، فلماذا تشعر بالخجل من أمور ليست أخطاء ولا مشكلات ولست مسؤولاً عنها، وفر طاقة الشعور بالخجل اليوم، فقد تحتاجها فى القريب إذا استمر تقصيرك فى أداء مهامك العملية والتأخر فى إنجاز المسؤوليات والتكليفات المنوطة بك، أنت فى حاجة جادة إلى إعادة ترتيب أفكارك، ووضع خطط عمل أكثر مراعاة لظروف المؤسسة والفريق، وإمكاناتهم وقدرتهم على الإنجاز.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الثلاثاء 15/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الثلاثاء 15/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الثلاثاء 15/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدي الثلاثاء 15/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *