الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحمل / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الخميس 17/9/2015
برج الحمل
برج الحمل

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الخميس 17/9/2015

حظك اليوم لبرج الحمل:

مهنيا: إيقاعك الهادئ غير ملائم للتعامل مع بعض الأمور، لا تتباطأ فى حلّك لمشكلات العمل التى قد تواجهها خلال الفترة المقبلة، بل واجه بقوة وعزيمة وثقة بأنك قادر على حلّها، فالكسل لا يفيدك.

عاطفيا: الشريك يعتمد كثيرًا على مظاهر الأشياء والأمور والتفاصيل المبهرة، وهذا ما يدفعك إلى إبراز مواهبك ومميزاتك أمامه، فى محاولة للفت نظره وإثارة إعجابه، لكن عليك ألا تتبع ذلك كثيرًا، وعليك إقناعه أن المظاهر غالبًا ما تكون خادعة، وأن الأشياء ليست كما تبدو.

صحيا: ممارستك للرياضة بشكل منتظم تعود عليك بمظهر جمالى لجسمك، وصحتك تبدو فى أفضل حال، ولكن كل هذا قد تفقده بعدم انتظامك فى النوم، راحة جسدك مهمة مثل الغذاء والرياضة. 

توقعات علماء الفلك:

لا تتعجل الأمور والنتائج، بعض القرارات لا تتطلّب السرعة، خذ وقتك الكافى فى التفكير فيما يعرض عليك من مغريات فى عملك، ربما يحاول شخص ما إقناعك بوجهة نظره، وأنت لديك موقف سابق مع هذا الشخص يجعلك تنفر منه ومن أفكاره، ولكن ننصحك بسماع وجهة نظره جيّدًا، والتفكير فيها وتحليلها بمنتهى الهدوء والعمق، ربما تكون هذه الفكرة خيرًا لك، وأحيانًا ما يكون التحرك خطوة واحدة للأمام أفضل كثيرًا من لا شىء، وعلى الصعيد العاطفى فأنت فى حالة من الهدوء والسعادة بينك وبين الشريك، ولكنك خيالى بدرجة كبيرة، وتعتمد على أحلامك الوردية فى خطواتك، احذر هذا السلوك لأن العلاقات تحتاج أن تكون أكثر واقعية حتى تستمر بنجاح.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الثلاثاء 15/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الثلاثاء 15/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الثلاثاء 15/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الثلاثاء 15/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *