الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحوت / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الخميس 17/9/2015
برج الحوت

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الخميس 17/9/2015

حظك اليوم لبرج الحوت:

مهنيا: الروتين الذى تعيش فيه خلال هذه الفترة يُشعرك بالملل، وينتابك شعور بأنك لا تريد أن تفعل شيئًا، لا تستسلم لهذه الحالة السلبية، حاول إدخال بعض التعديلات على يومك حتى تكسر هذا الروتين.

عاطفيا: النقاشات الحادة وكثرة المشكلات بينك وبين الشريك قد تفسد العلاقة بينكما، حاول أن تسمع وجهة نظره، وتعطى له فرصة الدفاع عن موقفه، لا تتّهمه ولا تلقِ عليه مسؤولية تلك المشكلات.

صحيا: عليك القيام بكل ما يعود على الصحة بالخير والانطلاق نحو الأفضل فى نظامك الغذائى وممارستك للرياضة، والتى أهملتها كثيرًا رغم نصيحة أصدقائك بممارستها، حاول الابتعاد عن الحلويات، واهتم بتناول الفاكهة الطازجة، ويبقى الخيار النهائى لك. 

توقعات علماء الفلك:

تميل إلى التوتر والانفعال عندما تسير الأمور عكس رغبتك، أو عندما يخالفك أحد فى الرأى والطرح إزاء أى من المشكلات أو الأفكار العملية، وهذه السمات تجعلك تتسم بالحماقة نوعًا ما، لهذا عليك التحكم فى نفسك بقدر أكبر، واستخدام طاقاتك الزائدة فى أمور عملية مفيدة، كالرياضة أو أيّة هواية أخرى تحبها، وعلى الصعيد العاطفى فإنك قد تتخذ قرارات تثير دهشة حبيبك وتصدمه، وقد يكثر القلق بينكما، وتحدث لكما تغيّرات كبيرة فى المشاعر وحالة الشوق والشغف بالعلاقة، نتيجة للحياة الجافة واهتمامك بحياتك المهنية أكثر من العاطفية، ولكن عليك أن تحتوى شريكك قدر الإمكان، فهو يحبك ويتمسك بك رغم الصعاب التى تواجهكما.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الثلاثاء 15/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الثلاثاء 15/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الثلاثاء 15/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الثلاثاء 15/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *