الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الاسد / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الخميس 17/9/2015
برج الأسد

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الخميس 17/9/2015

حظك اليوم لبرج الأسد:

مهنيا: يومك يسوده الهدوء والعلاقات الطيبة مع الزملاء والأسرة، وتستغل مواهبك القيادية فى تذليل العقبات التى تقف أمامك وتعترض طريقك، بإرادة قوية وشجاعة، وتفكر فى نشاطات مهنية أخرى.

عاطفيا: تخطو خطوات مهمة للغاية فى علاقتك مع الشريك، وتتحركان نحو مستقبل أفضل، اليوم يبدو أفضل وقت لمناقشة الخطط المستقبلية، وهذا الاتجاه يساعدك كثيرًا فى الوصول إلى مستقبل أفضل.

صحيا: تشعر بآلام فى ظهرك، قد تسبب لك انحناءً وعدم راحة فى النشاطات التى تقوم بها، عليك ممارسة بعض الرياضات، مثل المشى أو السباحة أو التمارين المنزلية، والتى ستساعدك على التخلص من هذه الآلام مبكّرًا. 

توقعات علماء الفلك:

حان الآن وقت توضيح أمور عديدة ملتبسة فى محيط عملك، تركتها كثيرًا دون تفسير ودون بحث عن أسبابها الحقيقية، لكن بعد وصولك للحقيقة، تعلّم من هذا أن تكون حذرًا فى خطواتك وهادئًا دائمًا، كما أنه عليك أن تركز فى كل ما يُقال عنك ويُحاك لك، فالعالم لا يعتمد على النوايا الحسنة دائمًا، وانتبه إلى أن هناك فارقًا بين إنكار الذات والأنانية، لذا عليك أن تعمل لمصلحة نفسك ولا تتماد فى إنكارها، أنت محب للرياضة ولأنشطتها المختلفة، ولكن قد تشعر ببعض الآلام التى تعيقك عن الأداء الجيد، لذلك عليك اتباع حمية غذائية مناسبة، مع بعض حمامات البخار والتدريبات الخفيفة، فبعض الأشخاص يرون أنك تستغل وقتك بطريقة ذكية ولكنك ما زلت غير راض عن نفسك.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الثلاثاء 15/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الثلاثاء 15/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الثلاثاء 15/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الثلاثاء 15/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *