الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجدى / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الخميس 17/9/2015
برج الجدى

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الخميس 17/9/2015

حظك اليوم لبرج الجدى:

مهنيا: نفّذ أعمالك كلها بدقة، ولا تفرق بينها، المسؤولية مطلوبة وتجنّب وقوع الأخطاء عرف عليك، تحمّل حتى يخفّ الضغط، قد تصادف شخصًا يساعدك فى وقت غير منتظر ويأتيك ببعض المقترحات.

عاطفيا:كن مستعدًّا خلال الأيام المقبلة لتغير كبير على مستوى مشاعرك، فكرة  الارتباط بشريك، والتى كانت تراودك، قد اقتربت منها، فأنت تشعر بالفرح وأصبحت قريبًا منه.

صحيا: لا تتماد فى إهمال صحتك، ولا تقلّل من شأن الآلام التى تشعر بها، فقد تكون متمتّعًا بالصحة الآن، لكن ذلك الإهمال قد تكون عواقبه وخيمة فيما بعد، لهذا عليك الاهتمام بنفسك وغذائك، والرجوع إلى الطبيب فى أسرع وقت. 

توقعات علماء الفلك:

أنت بطبعك شخص مرن وتتقبّل التغيرات والقرارات المفاجئة، هذا أبرز ما يميزك وسط زملائك وفى بيئة العمل، ولكن رغم ما توفره هذه المرونة من مساحة اتفاق وتعاون مع الآخرين وتقبّل للأفكار والمشروعات المختلفة، عليك أن تحذر من العبء الذى يقع على كاهلك والضغط النفسى الذى تعانيه جرّاء التخلّى عن بعض رؤاك وقناعاتك، قد يكون العبء ثقيلاً عليك، ويؤدّى إلى ضغوط نفسية وعصبية وتجد نفسك محمّلاً بما لا طاقة لك به، كما يؤثر هذا الضغط على صحتك وحالتك النفسية، وعلى تعاملاتك وعلاقاتك بالمحيطين، وعلى رأسهم الشريك، فتجنب التورط فى هذه المشكلة حتى لا تخسر علاقاتك أو تعانى من فتورها وتراجعها.
موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الثلاثاء 15/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الثلاثاء 15/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الثلاثاء 15/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الثلاثاء 15/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *