الرئيسية / توب / لو بتحلمى تبقى مانيكان.. 7 حيل ذكية لإخفاء عيوب جسمك

لو بتحلمى تبقى مانيكان.. 7 حيل ذكية لإخفاء عيوب جسمك

تعانى كثيرات من السيدات والفتيات، من صاحبات الأوزان الكبيرة والأجيام الممتلئة، من صعوبة فى اختيار الملابس التى تليق عليهن وتتماشى مع طبيعة أجسامهن، خاصة وأن معظم صيحات الموضة والجمال تتجه نحو الموديلات الخاصة بالنحيفات فقط، واللواتى يصلحن أن يكنّ عارضات أزياء، فإذا كنت تواجهين مشكلة من هذا القبيل، وتستعدين لشراء ملابسك ومستلزمات عامك الجامعى الجديد، فهناك عدد من الخطوات والتدابير التى تساعدك على تجاوز هذه المشكلة، واليوم ننشر لكِ عبر هذا الموضوع مجموعة من بعض النصائح البسيطة التى تمكّنك من اختيار الملابس المناسبة لطبيعة جسمك، وبهذا تضمنين إطلالة خلابة وغاية فى الأناقة، من خلال 7 نصائح وحيل ذكية لإخفار عيوب جسمك وفق ما أورده موقع Wikihow.

1-   الألوان الداكنة

إذا كنت تعانين من زيادة الوزن، يمكنك اتباع حيلة الألوان للتعامل مع هذه المشكلة، وذلك عن طريق اختيار الألوان الداكنة والبعد عن الألوان الفاتحة، خاصة وأن الفواتح تسلط الضوء على المناطق التى تريدين إخفاءها ولا تحبينها فى جسمك، فمثلاً إن كنت لا تحبّين منطقة الردفين، يمكنك ارتداء بنطال داكن مع قميص فاتح اللون فوقه وهكذا. 

2-   الملابس المنقوشة

إذا كنت تبحثين عن إطلالة ساحرة تخطف الأنظار وتخفى عيوب جسمك، عليكِ ارتداء الملابس الناعمة ذات النقوش الصغيرة، والابتعاد عن الملابس  ذات النقوش الكبيرة، خاصة وأنها تعمل على زيادة حجم الجسم، وهو ما تسعين بالتأكيد إلى تجنّبه. 

670px-Dress-Well-when-You're-Overweight-Step-1Bullet2

3-   الملابس المخططة أفقيًّا

إذا كنتِ تعانين من زيادة الوزن، فعليك الابتعاد عن الملابس المخطّطة أفقيًّا، والتخلص ممّا يتوفر فى دولابك منها، خاصة وأنها تعمل على زيادة عرض الجسم، كما أن ارتداء ملابس ذات جيوب عند منطقة الصدر، يعطى إيحاء بالامتلاء، هى والملابس ذات الخطوط على منطقة الخصر والكسرات، إذ تعتبر أيضًا ملابس تزيد الوزن وتجدى أكثر مع النحيفات، وليس من يعانون من امتلاء القوام الخاص بهم.

670px-Dress-Well-when-You're-Overweight-Step-1Bullet3

4-   الملابس الضيقة

قد تلجأ كثيرات من الفتيات أحيانًا إلى ارتداء الملابس الضيقة، لإخفاء عيوب أجسامهن، ولكن الأمر مختلف تمامًا عن التصورات الذاتية، فمن أسوأ الاختيارات التى يمكن أن تقع فيها المرأة الممتلئة، اختيار ملابس أصغر من مقاسها الفعلى، فذلك يظهر جميع عيوب الجسم، وخاصة فى منطقتى البطن والردفين.

670px-Dress-Well-when-You're-Overweight-Step-1Bullet5

5-   الجاكيت القصير

الجاكيت القصير من قطع الملابس التى تجعل الأنظار تلتفت إلى منطقة الوسط، فإذا كنت تعانين من زيادة الوزن، عليك تجنب ارتداء الجاكيت القصير الذى ينتهى عند الخصر.

670px-Dress-Well-when-You're-Overweight-Step-3Bullet1

6-   الملابس الضيقة واللامعة

كُفّى عن ارتداء الأقمشة اللامعة فى حالة كنت ممتلئة الجسم، إذ إنها تلفت النظر نحو مؤخرتكِ وتجعلكِ أضحوكة، كما أن الملابس الضيقة المنقوشة مثل جلد النمر، ستجعلكِ أشبه بحيوان مفترس.

7-   الملابس الداخلية

يمكنك اتّباع حيلة ذكية لتبدى أصغر حجمًا وأقل وزنًا، وهى الملابس الداخلية، فحاولى اقتناء ملابس داخلية ترفع منطقة الخصر وتغطّى الفخذين، إضافة إلى حمالة صدر تغطى كامل صدرك دون خروج أية زيادات. 

موضوعات متعلقة:

برنامج رجيم سريع المفعول لإنقاص الوزن فى أسبوع

رجيم قشر الليمون لانقاص الوزن

رجيم الموز لإنقاص الوزن بسرعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *