الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحمل / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الأحد 20/9/2015

حظك اليوم لبرج الحمل:

مهنيا: كفاءتك ومجهوداتك المبذولة  في الفترة السابقة أهلتك لإعتلاء منصب جديد هام في عملك، عليك ألا تعامل الموظفين الجدد وزملاءك السابقين بعنف وقسوة، إلتمس لهم الأعذار وساعدهم على التدريب ورفع كادرهم الوظيفي.

عاطفيا: مطالب الشريك تجعلك تشعر أنه أصبح عبئاً عليك، وأنه يشكل ضغطاً نفسياً ومادياً. لا تغضب فهو له حقوق عليك ولكن لاتجعله يطمع، عليك وضع حد لذلك أفضل بكثير.

صحيا: تسطتيع  اليوم غلق هاتفك وتترك كل شيء وتذهب إلى السرير وتستغرق في النوم لساعات طويلة، أنت بحاجة إلى الراحة والإسترخاء وعدم الخروج من المنزل. 

توقعات علماء الفلك:

الضغط والقلق يسيطران عليك منذ فترة، وهما ما يجعلان مزاجك مضطربًا ولا تتحمل أى كلام من أى شخص، ربما لهذا السبب أصبحت شخصًا عصبيًّا جدًّا فى الفترة الأخيرة، وهذا ما يدفع البعض إلى الابتعاد عنك وهجرك، فأنت تثير دهشتهم بهذا الأسلوب الذى لم يعتادوا عليه منك، وعلى الصعيد العاطفى فالشريك أيضًا يمر بأزمة عملية ومهنية كبيرة، ما يجعله فى حاجة دائمة إليك طوال الوقت، كن حذرًا فى معاملتك له واهتم بالتعبير عن مشاعرك واهتمامك به، قد تلتقيان اليوم ويجد كل منكما أن الآخر غير مهتم به على الإطلاق، هذا أمر ليس جيد، وقد يؤدى إلى أن يعم الصمت لفترة ثم ينفجر كل منكما فى الآخر، حاول أن تحتويه ولا تغضب، وتفهّم وجهة نظره، ومهما كثرت انشغالاتك اليوم فحاول قضاء وقت بمفردك، استمتع فيه بالهدوء والسكينة والراحة والتفكير الإيجابى، وابتعد عن أيّة نقاشات أو ضوضاء، وربما يكون من الأفضل أن تدخل المطبخ وتحضّر لنفسك طعامًا تحبّه وتفرغ طاقاتك السلبية فى عمل كهذا.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الخميس 17/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الخميس 17/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الخميس 17/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الخميس 17/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *