الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / القوس / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأحد 20/9/2015

حظك اليوم لبرج القوس:

مهنيا: إذا حدث اليوم أى نقاش حاد بينك وبين مديرك، أو أحد من زملائك والمتعاونين نعك فى العمل، فحاول تدارك الأمور، ولا تتركها تصل إلى التصاعد، حظك اليوم ليس جيّدًا وقد تتعرض لمشكلة كبيرة بسبب شجار ما.

عاطفيا: الغزل والكلام المعسول وحدهما لا يفعلان شيئًا، حاول أن تكون أكثر جدّية فى الكلام مع الشريك، واعمل على تحويل هذا الكلام والأمنيات إلى واقع تعيشه معه، وتفرض وجودك فى حياته من خلاله.

صحيا: أنت مرهق كثيرًا فى الفترة الأخيرة، إفراطك فى الضغط على نفسك فى العمل يجعلك لا تقدر على فعل شىء من عاداتك الصحية، فقط عليك أن ترتاح وتقضى إجازة طويلة فيها هدوء لأعصابك. 

توقعات علماء الفلك:

تشعر خلال هذه الفترة بقدر من العجز حيال كثير من المشكلات والمواقف التى تأتى عكس رغبتك وما خطّطت له، اعتبر هذه الفترة اختبارًا لك ولقدرتك على التحمل، كن صاحب إرادة قوية ولا تستسلم، فى هذه المواقف يظهر معدن الإنسان وقوّة تحمّله، جدّد طاقتك واذهب إلى النادى الرياضى لتخفّف من هذا العبء، وكن مستعدًا لأداء بعض الواجبات الاجتماعية، اليوم ربما تزور صديق لك لم تزره منذ فترة بعيدة، وهو فى أمسّ الحاجة إليك، إذ يشعر بالحزن والوحدة بسبب فقدانه لعمله وجلوسه فى المنزل منذ أيام عديدة، حاول العمل بشكل جاد على التخفيف عنه، إذا كنت عونًا للناس فى مثل هذه الموقف فلا شكّ أنك ستجدهم فى عونك متى احتجت إليهم.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الخميس 17/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الخميس 17/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الخميس 17/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الخميس 17/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *