الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الميزان / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الأحد 20/9/2015

حظك اليوم لبرج الميزان:

مهنيا: قد تعصف بك أزمة مالية قاسية فى هذه الأيام المرتبكة، سببها سوء التخطيط لخطواتك وطريقة صرف أموالك، وعدم الاستغلال الأمثل لمواردك، إعادة إدارة حساباتك البنكية هو أفضل حلّ للمشكلة.

عاطفيا: الخلاف الدائم مع الشريك، وتدخلات الآخرين فى العلاقة، أبرز ما يؤدّى لسوء تفاهم بينكما، وهو ما قد يحطم أسس علاقتكما المتينة، وبالفعل أنتما على وشك الدخول فى أزمة، بادر بشراء باقة ورد حمراء وقدمها للشريك فى جو من الرومانسية لتحتويه وتتجاوز معه هذه المشكلة العاصفة.

صحيا: ابدأ يومك بممارسة التمارين الرياضية فى الصباح الباكر، إلى جانب الفوائد الصحية الداخلية، ستضيف ليومك إحساسًا بالسعادة والراحة والحيوية طوال اليوم، وأنت فى حاجة كبيرة للراحة النفسية من أجل التخلص من ضغوطك العاطفية والمهنية والحياتية. 

توقعات علماء الفلك:

عليك بالصبر والهدوء فى تحمل المهام الصعبة التى وقعت على عاتقك، قد تشعر اليوم بقدر من الإرهاق والتعب، وتكون مختنقًا وحانقًا بشأن المسؤوليات والأعمال الكثيرة، ولكن رغم كل شىء لا تفكر فى مغادرة العمل دون أن تنجز المسؤوليات الموكلة إليك والتى التزمت بها، إذا فعلت هذا فإنك تترك مساحة كبيرة لأحد المتربصين لك للوشاية لك وزعزعة مكانتك فى العمل، ثابر وتحمل حتى نهاية اليوم. قوتك الداخلية وإصرارك هما مصدر العزيمة والثقة فى نفسك وفيما تفعله، فلا تترك مساحة لأحد كى يثير الفوضى فى تفاصيلك العملية أو الحياتية أو يتدخل فى مهامك واختصاصاتك المهنية.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الخميس 17/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الخميس 17/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الخميس 17/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الخميس 17/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *