الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الدلو / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الأحد 20/9/2015

حظك اليوم لبرج الدلو:

مهنيا: المكافآت والأخبار السارة فى انتظارك، قد تعتلى منصبًا قياديًّا فى العمل آخر هذا الأسبوع، وقد تزداد أرباحك بدرجة كبيرة، فعليك اقتناص هذه الفرص.

عاطفيا: الشريك بحاجة إلى عناية كبيرة منك أكثر من ذلك، فلا تهملها بسبب ضغوطك اليومية، وانتبه إلى مواقفك العملية خاصة وأن أنانيتك قد تفقدك شريكك المثالى.

صحيا: استغل فترة فراغك والتحق بأحد الأندية، وانتظم فى ممارسة رياضة معينة، هذا يجعلك أكثر حيوية ويساعدك على تصفية ذهنك ويسمح لك بالتفكير فى الخطوات المقبلة. 

توقعات علماء الفلك:

كثير من الأمور لا تسير اليوم وفق رغبتك، البعض يتصيد لك الأخطاء ويحسدك على ما أنت فيه من نجاح ومميزات، جذبك للآخرين ولباقتك هما أكثر ما تُحسد عليه، ولكن عليك أن تكون حذرًا مع من تقابلهم اليوم، واهتم باختيار كلماتك وعباراتك بشكل جيد، ولا تتهاون فى عرض أفكارك ووجهة نظرك، كن كتومًا وحكيمًا، قد يخدعك البعض ويظهر أفضل ما لديه ويتظاهر بحبك وبأنه يخاف على مصلحتك، ولكنه يخفى لك أسوأ ممّا تتخيّل، وفى الإطار نفسه قد يجرح شخص ما مشاعرك دون قصد، فحاول أن تتقبّل اعتذاره، وفكّر فى أسلوب حياتك بسرية، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك، حاول أن تشترك فى بعض الأنشطة والمبادرات التى لم تكن تفكر فيها من قبل، ربما تساعدك على كسر الرتابة والملل المسيطرين عليك فى تلك الفترة.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الخميس 17/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الخميس 17/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الخميس 17/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الخميس 17/9/2015

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *