الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحوت / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأحد 20/9/2015

حظك اليوم لبرج الحوت:

مهنيا: انتبه إلى ردود فعل الآخرين وتصوراتهم عنك، أنت تسبب إرهاقًا كبيرًا لزملائك بسبب تركك لكثير من أعمالك ومهامك لهم، قد يساعدونك اليوم لكنهم غدًا ربما لا يتحملون الأمر ويضيقون ممّا تفعله معهم.

عاطفيا: علاقتك العاطفية الجديدة فى أفضل حال، وفى تجدّد مستمر، ولكن يُفضّل أن يبقى الأمر بعيدًا عن العائلة والأصدقاء، فدخول طرف ثالث بينكما يجعل الخلافات تدور بشكل أكثر اشتعالاً وتأثيرًا.

صحيا: لا تكثر من الأكلات وأنواع الأطعمة الدسمة والمحمّلة بالدهون، قد تدخل فى عناء وتواجه متاعب صحية بسبب هذه الدهون، وربما تصيبك بجلطات أو متاعب فى القلب، توازن فى طعامك ومارس الرياضة صباحًا. 

توقعات علماء الفلك:

قد تدخل اليوم فى عدّة معارك مع أشخاص من الزملاء والمحيطين من أجل انتزاع مكسب ما، أو تفاوض للحصول على منصب مهم، ولكن انتبه بشكل جاد فربما لست جاهزًا له بالقدر الكافى، ترّيث فى خطواتك وحساباتك، الأمور ليست كما تبدو فى ظاهرها، خصوصًا وأنك تقتحم عدة مجالات مرّة واحدة، وتهدر طاقتك، فحاول أن تكتسب مهارات أكثر وخبرات أكبر بما يعود عليك بالنفع، أما على الصعيد الصحى فالظاهر فى الفترة الأخيرة أنك تفرّط فى صحتك كثيرًا، بسبب سعيك الدائم وراء المتع اللحظية الزائلة، عليك أن تضع صحتك ونظامك الغذائى على رأس لائحة أولوياتك دائمًا، وابذل مجهودًا مضاعفًا فى تمارينك الرياضية حتى تتخلص من الوزن الزائد الذى اكتسبته خلال الفترة الماضية.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الخميس 17/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الخميس 17/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الخميس 17/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الخميس 17/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *