الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الاسد / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الاثنين 21/9/2015
برج الأسد

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الاثنين 21/9/2015

حظك اليوم لبرج الأسد:

مهنيا: بشكل ما يتجّه اليوم إلى حالة من الملل، ربما تحتاج إلى اتخاذ بعض التدابير الإيجابية وإجراء بعض التغييرات فى مكتبك وبيئة العمل لتفادى الملل الذى تشعر به.

عاطفيا: التغيرات التى تطرأ على حياتك منذ فترة ورّطتك فى التعامل مع بعض الأشخاص غير المناسبين، لا تكن طيب القلب دائمًا، وانتقِ علاقاتك ومن تتعامل معهم، وادرس هذه العلاقات بشكل جيّد.
صحيا: كن منفتحًا فى طعامك ولا تتكاسل وتتناول ممّا هو متوفر فى المنزل، ربما تحتاج إلى نظام سليم تصنعه لنفسك بنفسك، تناول كوبًا منالشوفان المغلى بالحليب مع معلقة عسل. 

توقعات علماء الفلك:

أصبحت غير مبالٍ خلال الفترة الأخيرة بحالتك النفسية، وهو ما يعرّضك لكثير من الضغوط والأزمات، يبدأ اليوم ببعض الأخبار غير السّارة التى تتعلق ببعض الأمور الشخصية، وهو ما يسبّب لك قدرًا من الضغط والارتباك، ويجعل المحيطين بك يتساءلون عن سر غضبك وضيق، لا تجعل أحدًا يتدخل فى حياتك الشخصية، وثق فى نفسك أكثر من ذلك، ولا تجعل هذه الاضطرابات تؤثر على العمل، ومن ناحية أخرى فإن نشاطك فى العمل غير مسبوق هذا اليوم، وتنجز كثيرًا من المهام والمسؤوليات المطلوبة بأفضل شكل ما يجعل مديريك راضين عنك، ما يدل على كفاءتك الملحوظة وروح الفريق التى تعمل معه تعطيك قدرًا من الإيجابية والتفاؤل والانسيابية فى العمل بشكل أكبر.  

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأحد 20/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الأحد 20/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *