الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الثور / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاثنين 21/9/2015
برج الثور

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاثنين 21/9/2015

حظك اليوم لبرج الثور:

مهنيا: قد تحتاج خلال الفترة المقبلة إلى البحث عن وظيفة جديدة تتناسب مع مهاراتك وتطلعاتك، وظيفتك الحالية لا تقدم لك ما تحتاجه من دعم مادى أو معنوى، فالسعى عن الأحلام والتطلعات ليس خطأ.

عاطفيا: الحبيب يفاجئك بأفكار غريبة وجديدة، ربما تراه مجنونًا، ولكن عليك أن تكون مستعدًّا لما سيطرحه، وشاركه فى أفكاره ووجهات نظره، وهو ما ستنتج عنه خطوات إيجابية تفيدكما فى العلاقة.
صحيا: تحتاج إلى عمل فحوصات طبية فى هذه الفترة، ليس من العيب أن تذهب إلى طبيب الأسنان وتجرى عملية تجميل لتعطى ضحكتك مظهرًا أكثر جمالية.  

توقعات علماء الفلك:

قدّ تأتيك الرياح محمّلة بأخبار مهمة وجديدة، لتشهد مرحلة مختلفة فى حياتك المهنية، ولكن تأكد أن هاتفك مفتوح طوال الوقت، فهناك شخص مهم يحاول الاتصال بك، هذا الشخص حصل على رقمك من خلال تزكية أحد الزملاء وكلامه الإيجابى عنك، وعندما ترد على هذا الاتصال حاول أن تستجيب لرغبة المتصل، واهتم بتفهّم متطلباته وأمور عمله جيّدًا قبل أن تعترض، فهذا فى مصلحتك أنت، وتأكد من أن المفاجآت السارة تناديك وأحلامك ستتحول إلى حقيقة، قد تشهد الفترة المقبلة اختبارات مهمة ربما تكون قاسية، فتعامل معها بتفاؤل وثقة فى إمكاناتك الشخصية، واسمع آراء الآخرين ومحّصها جيّدًا، لكن لا تتأثر بها ولا تجعلها تثنيك عن خطواتك وتغيّر معتقداتك، استخدم المواجهة والصراحة الكاشفة خيرًا، من الحجج الواهية غير المؤيدة لمواقفك. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأحد 20/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الأحد 20/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *