الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجدى / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الاثنين 21/9/2015
برج الجدى

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الاثنين 21/9/2015

حظك اليوم لبرج الجدى:

مهنيا: عليك أن تثق فيما تفعله، فإخلاصك فى عملك ووفائك له بالرغم من التحديات التى تقابلها يجعل من نجاحك، وخاصة بعد التحديات والصعوبات، مذاقًا خاصًا ومميّزًا.

عاطفيا: لا تكن ضعيفًا أمام حبيبك، ربما يكون فظًّا معك وطريقته بها كثير من الجفاف، فهو قليل التعبير عن مشاعره، فلا تعاتبه فإحساسك بأنك لا تستطيع الاستغناء عنه يجعله يتمادى فى عدم تقديره لك، ولكن عليك اتباع أسلوب مختلف معه.
صحيا: كى تتمكّن من النجاح فى خطواتك العملية والتى تفضّلها عن أى شىء فى حياتك، عليك أن تهتم بصحتك التى أهملتها كثيرًا، خاصة وأنه إذا أصابك أى مرض أو إجهاد فمن السهل أن يثنيك عن خطواتك ونجاحاتك. 

توقعات علماء الفلك:

أنت مفعم بالحيوية والشجاعة اليوم، ولن تجد ظروفًا أفضل لتنفيذ طموحاتك من القائمة الآن، قد  تجنى ثمار ما زرعته من صبر، ومحاولاتك للتكيّف فى عملك وتحمّلك لمشقّاته، قد تحدث اليوم اتصالات وصفقات تجارية تضيف لك كثيرًا من النجاح، ولكن عليك أن تكون حذرًا بهذا الشأن، فالمغامرة فيه قد تكون على حساب تاريخك المهنى كله، حاول ألا تفقد تركيزك بسهولة فالموضوعات المعقدة تحتاج إلى هدوء وطريقة عاقلة وحاسمة، وأنت بطبعك تسيطر عليك بعض التصرفات الطائشة فى المواقف العملية، وهذا ليس أمرًا جيّدًا فيما يخص النقاط المهمة والرئيسية فى النواحى العملية والاجتماعية.  

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأحد 20/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الأحد 20/9/2015

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *