الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / العقرب / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الاثنين 21/9/2015
برج العقرب
برج العقرب

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الاثنين 21/9/2015

حظك اليوم لبرج العقرب:

مهنيا: اليوم ملائم جدًّا لمزاجك وطبيعته، فالهدوء الذى تتميز به يوافق شعور عام بالارتياح والسكينة، ما يفتح لك أبوابًا عديدة مغلقة وآمالاً جديدة لتحسين أوضاعك المالية، عليك الانتباه إلى حساباتك البنكية ومتابعتها.

عاطفيا: لا تشغل نفسك بأمور مرهقة، مثل كيف سيرضى الحبيب عنك، عليك أن تكسب قلبه بمشاعرك الواضحة ومواقفك العملية، وعقله بأسلوبك الناضج فى الحوار معه واحتوائه، ووقتها سيكون راضيًا عنك دون أن تسأل نفسك عن الطريقة.
صحيا: تمتاز بنظامك الغذائى الجيد ومحافظتك على صحتك، ولكن لماذا استغنيت عن بعض العادات الصحية فى الفترة الأخيرة رغم أهميتها؟ عد إلى ما كنت عليه، وحافظ على شربك لكوب من الحليب الساخن فى المساء ليساعدك على الاسترخاء.

توقعات علماء الفلك:

عليك أن تبدأ عملك اليوم مبكّرًا وبنشاط وحيوية أكبر ممّا اعتدت عليهما، فكثرة التخطيط والإعداد اللذين أخذا منك وقتًا طويلاً لا يجب أن يستمر أكثر من ذلك، قد تضيّع منك أعمالاً إيجابية وفرصًا مهمة، وعليك الانتباه إلى الطريقة التى تعمل بها، لا تخطط وأنت جالس فى مكانك، كن على اطلاع مباشر وحقيقى على ظروف العمل وعناصر الخطة التى سنضعها وتعمل من خلالها، وعليك أن تبدأ فى أقرب فرصة عمل تقابلك أيًّا كان شكلها، ثم خطط لكيفية إعلاء كادرك والتطوير من نفسك وعملك، فما فائدة التخطيط دون تنفيذ؟ اليوم قد تتبنّى أفكارًا جديدة تغيّر من حياتك وتساعدك على تقوية روابطك الأسرية، وعلى صعيد آخر عليك الاستعداد لحوار أكثر صراحة بينك وبين الشريك، خاصة وأنه ينتظر منك أن تجيبه على أسئلة كثيرة، فكن هادئًا فى أثناء الحوار، وتقبّل ما تسمعه بصدر رحب، هذا السلوك له مفعول إيجابى ساحر فى إنهاء الخلافات والمشكلات وإنجاح علاقتكما. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأحد 20/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الأحد 20/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *