الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الدلو / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الثلاثاء 22/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الثلاثاء 22/9/2015

حظك اليوم لبرج الدلو:

مهنيا: عليك ألا تستلم للصعوبات التى تواجهها، ولا تتردد فى اتخاذ موقف  تجاه العروض المطروحة عليك فى هذه الفترة، عليك البت فى الأمر بشكل عقلانى وناضج، فالآخرون يُمثّل لهم رأيك بداية للتحرك والعمل.

عاطفيا: لا تمارس ضغوطًا ذكورية شرقية على الشريك، فهو ناجح فى عمله ويقدّسه، وإذا اصطدمت معه فى أفكاره المهنية، أو حاولت تحجيمها، فربما تدخل معه فى منطقة شائكة تهدد علاقتكما بالضياع.

صحيا: عليك الاهتمام بحالتك الصحية، والبدء بمنح جسمك قدرًا كافيًا من الراحة والاسترخاء، النوم اليومى لساعات كافية سيساعدك على أن تكون فى حالة صحية جيدة، وعليك أيضًا الحفاظ على النوم فى المساء، فهو أفضل وأكثر فائدة. 

توقعات علماء الفلك:

إيقاع الحياة دائم التذبذب والارتباك، الأمور ليست كما ينبغى، وربما تواجه اليوم بعض العراقيل التى تقف أمامك وتعترض طريقك، وقد تحدث اليوم مواقف ولقاءات لم تكن تتوقعها، ولم تُعدّ نفسك لها جيّدًا، لهذا قد تشعر ببعض الارتباك والمخاوف، ولكن الأمور سريعًا ما ستعود إلى الاستقرار وستتحسّن أوضاعها، ولكن الشرط الموضوعى لتحقق هذا أن تؤمن أنت نفسك بهذا، فلا تكن متشائمًا ويائسًا، وحاول أن تهدأ وتتماسك أمام الظروف والعقبات، وتعامل معها على أنها تحدّيات لا بدّ من اجتيازها، وإذا جرت الأمور على غير المتوقع فالاحتمال قائم فى أن تكون النتائج فى نهاية المطاف إيجابية، فلماذا تفترض الأسوأ؟ كل تجربة تمر بها تجعل مسار حياتك أكثر ثراء وفائدة، تخيل إذا كنت تتوقع كل شىء كما يحدث لك، وقتها كنت ستفقد لذّة المفاجآت السعيدة، فلا تبتئس ولا تشعر بالضيق، وكن يقظًا بشكل دائم، فالحياة تخبّئ مفاجآت سعيدة طوال الوقت.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الأحد 20/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *