الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجدى / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الثلاثاء 22/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الثلاثاء 22/9/2015

حظك اليوم لبرج الجدى:

مهنيا: عليك أن تستغل طموحك وطاقتك الإيجابية الكبيرة فيما يفيد، ربما لو وظّفت هذا الطموح فى دراسات أكاديمية أو كورسات لتحسين مهاراتك قد يكون مفيدًا لك.

عاطفيا: ربما يكون الشريك فى أشد الحاجة لك خلال هذه الفترة، ضغوط الحياة أصبحت لا تُحتمل، لا تتركه وحده، ورغم المشكلات التى يمر بها فإنه يشعر أنك الوحيد الذى من الممكن أن يتكئ عليه فى أى وقت وتحت أيّة شدة أو ظروف قاسية، فهو يحبك كثيرًا.

صحيا: لديك عزيمة قوية تساعدك على تنفيذ نظام رياضى وغذائى كنت قد التزمت به وقرّرته على نفسك منذ فترة، وقد يندهش البعض من هذه العزيمة القوية التى تتميز بها. 

توقعات علماء الفلك:

ربما يكون قد حان الوقت اليوم لاتخاذ القرارات الصعبة التى طالما أجّلتها كثيرًا، عامل الوقت مهم جدًّا فى عملك الحالى، ربما تشعر بقوة بدنية زائدة، وحالة ذهنية حيوية ومستقرة أكثر من ذى قبل، بما قد يدفعك إلى التحرك الإيجابى والفعال بقوة، ولكن ينبغى عليك أن تفحص بعض الأمور وتناقش أصحاب الشأن فيها، لا تجعل شؤونك الشخصية التى تسيطر عليك فى تلك الفترة تؤثر على عملك، رؤساؤك في العمل لا يعذرونك فى التقصير والتراخى أو إذا حدث خطأ ناتج عن عدم التركيز، فكن حذرًا وركّز فى كل ما تفعله، وعد إلى المنزل وابحث المشكلات وفكّر فى كيفية حلّها حتى تتخلص من هذا العبء.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الأحد 20/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الأحد 20/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *