الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحوت / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأربعاء 23/9/2015
برج الحوت

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأربعاء 23/9/2015

حظك اليوم لبرج الحوت:

مهنيا: لا تتعهد ولا ترتبط بأشياء لا تقدر عليها، بل كن أكثر واقعية، وحاول تلمّس حجم طاقتك الفعلية، حتى لا تصبح مصدرًا لسخرية الآخرين منك، وتدرّب حتى تكون على قدر المسؤولية.

عاطفيا: شريكك فى محنة يصعب عليه تحمّلها، ويُفضّل ألا يقول لك هذا حتى لا يُمثّل الأمر عبئًا عليك، حاول التقرّب منه قدر المستطاع، واجعله يشعر بأنه ليس بمفرده.

صحيا: تجنب القسوة على نفسك فى المشى لمسافات طويلة على قدميك، فأنت مريض وتحتاج إلى الراحة، فلا تكابر وكن متسعدًّا لمواجهة مرضك دائمًا، وعليك ممارسة الرياضة ولا تتركها ولكن رفقًا بنفسك. 

توقعات علماء الفلك:

تشعر بالتناغم مع زملائك والمحيطين بك فى العمل الجديد، فبفضل قدراتك الاجتماعية ومهاراتك العملية والتواصلية سرعان ما اندمجت معهم، وهم ساعدوك على ذلك وأشعروك بإحساس العائلة المتعاونة، وأنت شخصيتك تجعلك على وفاق وانسجام فى محيطك، سواء على المستوى المهنى أو على المستوى الشخصى، وهذا الأمر يجعل الرباط بينك وبين الآخرين قويًّا وفى وصال دائم، ولكن عدم ردّك على رسائل  المقربين منك واتصالاتهم الهاتفية يجعلهم يغضبون منك، حاول أن تغير هذه العادة، فالهدوء الذى تحبّه لا يكون مفيدًا فى بعض الحالات، وعلى صعيد آخر عليك زيادة وقت الرياضة ونشاطك البدنى والرياضى اليومى، واستغل الأوقات المتاحة أمامك للقيام بكل ما يريح أعصابك، وحافظ على توازن طعامك، فلا تفرط ولا تقلل فى الطعام.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الاثنين 21/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الاثنين 21/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الاثنين 21/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الاثنين 21/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *