الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الدلو / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الخميس 24/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الخميس 24/9/2015

حظك اليوم لبرج الدلو:

مهنيا: قد يكون من قبيل التهور الشديد أن تدخل مشروعًا جديدًا غير مضمون النتائج والنجاح، أوضاعك المالية لا تسمح بهذا، والمجازفة فى ذلك شىء من الحماقة، فلا تأخذ قرارات سريعة وطائشة.

عاطفيا: ربما تكون الأمور المضطربة التى عصفت بك خلال الفترة الماضية بخصوص الشريك الذى انفصلت عنه مؤخّرًا، قد علّمتك درسًا فى الحياة وتجربة لن تنساها، حاول الاستفادة بها فى خطواتك المقبلة.
صحيا: تجنب جلوسك فى التكييف خلال هذه الفترة، أنت بطبعك لا تحتمل هذا الجو وقد يصيبك الزكام، خصوصًا وأنك مريض بالحساسية على الصدر، وقد يكون من الأفضل أن تصنع برنامجًا ليومك تحضر فيه أوقات الرياضة مع الالتزام بنظام غذائى جيد. 

توقعات علماء الفلك:

بعض الأشخاص يستغلون طيبة قلبك، ربما تكون بحاجة إلى التصرف بأسلوب أكثر حزمًا مع بعض زملاء العمل، خصوصًا أنك تمر بضائقة مالية تجعلك مختنقًا وحانقًا ولا تحتمل التحدث إلى أحد، وعليك أن تحافظ على أموالك ولا تهدرها فى أشياء لن تجدى، لا تفكر فى شراء أشياء أنت لست فى حاجة كبيرة إليها، وعلى صعيد العمل أيضًا فمن الأفضل أن تتعاون مع زملائك، وأن تعمل وسط فريق متكاتف ومتعاون ويتمتع بروح واحدة، حتى تستطيع النجاح والإنجاز العملى، وعليك أن تنكر ذاتك بعض الشىء، وأن تقلل من الأنا فى كلامك، حتى لا تؤدّى إلى سلوك أنانى فى حياتك قد يضرب علاقاتك المختلفة، بما فيها العلاقات الأسرية والإنسانية والعاطفية. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الثلاثاء 22/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الثلاثاء 22/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الثلاثاء 22/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الثلاثاء 22/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *