الرئيسية / توب / قبل أوان الجامعة.. 11 نصيحة للحصول على إطلالة أنثوية ساحرة

قبل أوان الجامعة.. 11 نصيحة للحصول على إطلالة أنثوية ساحرة

هل تستعدين إلى الجامعة وفاجئك أننا فى أجواء عيد الأضحى ومرّ الوقت وأصبحنا على بعد ساعات من العام الدراسى الجديد ولم تهتمى بمتطلباتك واحتياجاتك فى العام الدراسى الجديد وعلى رأسها ما يخص الجمال والإطلالة؟ فى هذه السطور الموجزة نستعرض معك مجموعة من النصائح والخطوات العملية التى من شأنها مساعدتك فى الحصول على إطلالة أنثوية ساحرة، وفقًا لما أورده موقع totabeauty العالمى المهتم بشؤون الصحة والجمال. 

1-  المياه: للمياه فوائد عظيمة على صحم وجسم الإنسان، والتى بدورها تنعكس على وجهك وبشرتك، لذلك عليك تناول كميات كافية من الماء والعصائر، وهذا ما يمنع جفاف البشرة وظهور التجاعيد أعلى الوجه وحول العينين.  

3-  الرياضة: ممارسة الرياضة من أكثر الوسائل التى تنعش الجسم وتنشط خلايا البشرة، وذلك لأنها تساعد على إدخال الأكسجين إلى الخلايا، ومن ثمّ تحسّن من عمليّة تنفس البشرة. 

4-  الراحة الجسدية: من أكثر الوسائل التى تساعدك فى الحصول على إطلالة ساحرة تخطف الأنظار هى الراحة الجسدية، والحصول على قدر كافٍ من النوم، فذلك من شأنه العمل على تقليل آثار الهالات السوداء تحت العينين. 

5-  مضادات الأكسدة: عليكِ الإكثار من تناول الخضروات والفواكه الطازجة كمضادات طبيعية للأكسدة، وذلك من أجل محاربة البكتريا، والحرص على تناول الفواكه بين الوجبات، وخاصة البرتقال. 

6-  الماء البارد: يساعد الماء البارد على تنشيط الجسم، لأنه يعمل بدرجة كبيرة وإيجابية على تنشيط الدورة الدموية وتفعليها وتحفيز دورها فى نضارة البشرة. 

eyesofwoman4-saidaonline

7-   أشعة الشمس: لا بدّ من تفادى أشعة الشمس، وخاصة فى أوقات الظهيرة حيث الشمس الحارقة، ويمكن استخدم الكريمات المضادّة لأشعّة الشّمس، خصوصًا حال الاضطرار للخروج من المنزل نهارًا. 

8-   كريمات التقشير: إذا كنت تسعين إلى التخلص من الأتربة والشوائب العالقة ببشرتك، فيمكنك استخدام كريمات التقشير للتخلّص من الموادّ السامّة والشوائب والغبار العالق بين مسامات الوجه. 

9-   المكياج: حاولي التقليل من وضع المكياج بشكل دائم أو يومى بقدر الإمكان، وذلك لأن كثرة المكياج لها آثار سلبية تظهر على بشرة وجهك، إذ إنها تعمل على إغلاق مسام الوجه وتجعلها لا تتنفس جيدا. 

10-  الماسكات الطبيعية: للحصول على بشرة نضرة، عليك تجربة الماسكات والخلطات الطبيعية التى من شأنها أن تعمل على منحك إطلالة ساحرة ووجهًا نقيًّا يخطف الأنظار. 

11- خليط الليمون وزيت الزيتون: يمكنك توحيد لون بشرتك عن طريق الانتظام على تمرير نصف ليمونة بعد غمسها فى زيت الزيتون على بشرتك يوميًّا، قبل النوم، للحصول على أفضل النتائج فى هذا الشأن.

موضوعات متعلقة:

خليكى بنت ناس فى جامعتك.. 7 نصائح لتكونى شخصية راقية

لو بتحلمى تبقى مانيكان.. 7 حيل ذكية لإخفاء عيوب جسمك

علشان فلوسك ما تروحش فى الأرض.. 6 خطوات للعناية بالشعر المصبوغ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *