الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجوزاء / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الجمعة 25/9/2015
برج الجوزاء
برج الجوزاء

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الجمعة 25/9/2015

حظك اليوم لبرج الجوزاء:

مهنيا: هل تقلق بسبب مواقف الرؤساء منك فى الفترة الأخيرة؟ التسويف واستسهال تأجيل المهام والمسؤوليات الموكلة إليك سبب انطباع الرؤساء السيئ عنك، اهتم بإنجاز الأمور المهمة ولا تؤجل شيئًا من الخطط والالتزامات الضرورية، واحسب خطواتك قبل المغامرة.

عاطفيا: من الأفضل أن تتجنب الحوار والنقاش فى الأمور العالقة والخلافات التقليدية مع الشريك، الأجواء ملبدة وحالته النفسية ليست على ما يُرام، وقد يفهم ما تقوله بشكل خاطئ ويأخذ مواقف تؤثر على علاقتكما.
صحيا: الحذر أول النجاة والسلامة، عليك التخلص من روح المغامرة والتجربة والاكتشاف التى تسيطر على كل خطواتك، واهتم بمراعاة حالتك الصحية فى كل ما تقدم عليه، حتى ولو كانت الأجواء المحيطة مشجّعة على المغامرة. 

توقعات علماء الفلك:

تحتاج إلى جهد أكبر من أجل تعديل أوضاعك المهنية والمالية، وعبور الأزمات والمشكلات التى تعترض طريقك خلال الفترة الأخيرة، الحالة المادية الضاغطة التى تمر بها منذ فترة قد تشهد أولى انفراجاتها اليوم، تحصل على مكافأة مالية فى العمل على خلفية جهودك الكبيرة والمهمة خلال الفترة الأخيرة، كما يرد أحد أصدقائك مبلغًا كان قد اقترضه منك منذ مدّة ونسيته، الأمر سينعكس على حالتك النفسية بما يساعدك على الإنجاز فى العمل وتجاوز بعض العقبات التى كان الفريق يواجهها، الأمر سيساعدك على تحقيق تقدم كبير فى بيئة العمل، إضافة إلى حالة الرومانسية والهدوء التى تشعر بها مع الشريك، رتب أولوياتك ولا تتطور فى التبذير بعد ذلك. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الأربعاء 23/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الأربعاء 23/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الأربعاء 23/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الأربعاء 23/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *