الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحمل / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الجمعة 25/9/2015
برج الحمل
برج الحمل

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الجمعة 25/9/2015

 حظك اليوم لبرج الحمل:

مهنيا: الرؤساء يهتمون بالجوانب الإدارية الشكلية بدرجة كبيرة، الانضباط فى المواعيد أمر مهم، بعض رؤسائك لا يكتفون بإنجازك وطاقتك الكبيرة فى العمل، ويركّزون على عدد الساعات التى تقضيها حتى ولو كانت إنتاجيتك خلالها محدودة.

عاطفيا: كلمة رقيقة قد تلطّف الأجواء مع الشريك، علاقتكما خلال هذه الفترة تواجه منعطفًا حادًّا، إذ يشعر أنك تهتم بأمور وأشخاص آخرين بقدر أكبر من اهتمامك به، فانتبه إلى هذا الأمر.
صحيا: لا تستسهل اللجوء إلى الأدوية والمسكنات مع كل ألم تشعر به، هذا السلوك سيترك أثرًا سلبيًّا على صحتك على المدى البعيد، وفى النهاية الوقاية خير من العلاج. 

توقعات علماء الفلك:

الذكاء الاجتماعى أمر مختلف تمامًا عن النفاق أو المجاملات المجانية، حاول أن تكون متّسقًا مع ذاتك فى كل ما تقول وتفعل، لا تكن مجاملاً ولا تبدّد طاقتك فى المجاملة وكلام المديح والثناء على الآخرين، من الجيد أن تقدّرهم وتشعر بإنجازهم وتظهر لهم هذا، ولكن الاسترسال فى المدح والإسراف فى الإغداق من كلمات الثناء ينقل انطباعًا سيّئًا عنك للآخرين، وهو ما سينعكس على طريقة تعاملهم معك ومع تقديرك ومكانتك فى المحيط العملى، فحاول أن تكون أكثر موضوعية، لا تتخل عن مودتك وإنسانيتك، ولكن انظر إلى الأمور نظرة أكثر عمقًا وموضوعية فى الفرز والتقييم، خاصة وأن موقفك هذا قد يرفع أناسًا لا يستحقون المكانة التى سيصلون إليها على يديك. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الأربعاء 23/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الأربعاء 23/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الأربعاء 23/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الأربعاء 23/9/2015

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *