الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الثور / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور السبت 26/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور السبت 26/9/2015

حظك اليوم لبرج الثور:

مهنيا: فترة طويلة من الضغوط عبرتها بثبات، وأنجزت ما كان يتعين عليك إنجازه، المهام والأعباء الكثيرة التى توالت عليك طوال الفترة الماضية تبدأ فى التلاشى، والأجواء الإنسانية فى مجال العمل وتكاتف الزملاء ومودتهم لك تخفف آثار هذه الجهود الكبيرة.

عاطفيا: إذا زرعت ستحصد، شكواك الدائمة من برود الشريك وعدم اهتمامه سلبية كبيرة منك، اليوم تتخلّى عن هذا الموقف السلبى وتعبر عن مشاعرك تجاهه، ويفاجئك حجم ما يظهر من حب واهتمام من جانبه، إذ يبادلك المشاعر بشكل أفضل مما توقعت.
صحيا: هل فكرت من قبل فى الحصول على فترة من الراحة مع الاستمتاع بأجواء الاسترخاء والرعاية الصحية الجيدة وسط المساج وحمامات البخار؟ اليوم قد تأخذ خطوة فى اتجاه هذا الأمر ويفاجئك الأثر الذى تستشعره، ما يدفعك إلى المداومة على هذه العادة.

توقعات علماء الفلك:

طوال الوقت تستشعر أنك سىء الحظ ولست موفقًا فى خطواتك العملية، بينما فى الحقيقة يرافق الحظ كل خطواتك ومشروعاتك العملية، أفكارك الجيدة والمضيئة تجتذب المحيطين من الزملاء والرؤساء، هى بنفسها كافية للتسويق لنفسها وانتزاع إعجابهم وموافقتهم عليها، ولكن الحظ يدفعها خطوات سريعة وكبيرة إلى الأمام، حاول التحلّى بقدر أكبر من التفاؤل والمشاعر الإيجابية، خاصة وأنك جاد ومجتهد فى عملك وتحقيق مهامك ومسؤولياتك، وحتى لو كانت رؤيتك السلبية فى خصام الحظ لك حقيقية، فأنت نشط ولا تحتاج الحظ، ولكن قد يكون عليك بذل جزء من هذا الجهد الكبير فى تدعيم العلاقات والروابط الاجتماعية والإنسانية، واستغلال طاقتك الكبيرة فى عبور المشكلات القائمة مع الشريك وتدعيم العلاقة بشكل أكبر.  

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الأربعاء 23/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأربعاء 23/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الأربعاء 23/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأربعاء 23/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *