الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / القوس / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس السبت 26/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس السبت 26/9/2015

حظك اليوم لبرج القوس:

مهنيا: حالتك المعنوية المهتزة طوال الفترة الماضية تشهد اليوم قدرًا من الاستقرار والاعتدال، الذى يقود مؤشرات الطاقة الإيجابية إلى الارتفاع، اهتم باستطلاع آراء المحيطين بك والمتعاملين معك، وعمّق العلاقات لتتمتع بدعمهم ومؤازرتهم.

عاطفيا: الحالة العاطفية محاولة لجعل الحياة تجربة أفضل، لهذا لا يستقيم الوضع ولا يكون طبيعيًّا إن كانت العلاقة وسيلة للمعاناة، فإذا شعرت بأيّة ضغوط أو مشكلات وتوترات نفسية مع الشريك، فبادر باتخاذ موقف ومصارحته بما تشعر به ومحاولة الوصول إلى حل عملى للأزمة.
صحيا: بفضل أفكارك الذهنية المرتبة وخطواتك المحسوبة وعزيمتك القوية، تتمكن من تحصيل كل الأهداف التى تضعها نصب عينيك، حتى على المستوى الصحى وفيما يخص اللياقة البدنية. 

توقعات علماء الفلك:

التأجيل المتكرر الذى كنت تلجأ إليه فيما يخص بعض القرارات العملية والمادية الحرجة، لم يعد ممكنًا، والآن أنت أمام موقف اضطرارى لاتخاذ قرارات جادة ونهائية بشأن كثير من الأمور العالقة، ونظرًا لتراكم كثير من المهام والمشروعات والأفكار والخطط، فأنت فى حاجة إلى اتخاذ كثير من القرارات الجادة، وهو ما قد يقودك إلى حالة من التسرع أو إساءة التقدير والتقييم، كن دقيقًا قدر إمكانك، وانتبه إلى أن بعض ما ستقرره ربما يصنع مستقبلك أو يؤثر فى مستقبل بعض المحيطين بك، وقد يكون سببًا فى اشتعال بعض الصراعات والأزمات فى الحاضر، فهل أنت فى حالة جيدة وفى جاهزية تستوعب الخلافات والصراعات والحروب المتوقعة؟ اهتم بتقييم قدراتك وطاقتك قبل الشروع فى اتخاذ هذه القرارات المصيرية المهمة.  

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الأربعاء 23/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأربعاء 23/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الأربعاء 23/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأربعاء 23/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *