الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / القوس / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الثلاثاء 29/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الثلاثاء 29/9/2015

حظك اليوم لبرج القوس:

مهنيا: تشعر خلال هذه الفترة بقدر من عدم الارتياح فى العمل ومع الزملاء، وعلى جانب آخر تنتظرك وظيفة جديدة، فلا تتباطأ، وعليك أن تنتهز تلك الفرصة وتستغلها بشكل صحيح.

عاطفيا: حاول أن تشعر الشريك بمدى الجديد فى التعامل معه وحفاظك عليه، حتى يتأكد من موقعه فى قلبك، واثبت له أن لديه دورًا مهمًّا فى حياتك حتى تنفى له الشكوك حول أنك لا تحتاجه فى حياتك.

صحيا: جسدك خلال هذه الفترة فى حالة من الشدّ الدائم، عليك أن تسترخى أكثر من ذلك، وتذهب إلى جلسة تدليك أو حمام بخار، وستشعر أن الآلام التى كنت تشعر بها فى الظهر والرقبة قد زالت.  

توقعات علماء الفلك:

آراء الزملاء والمحيطين بك وكل المتعاملين معك أنك شخصية تتميز بالذكاء، وعلاقاتك الاجتماعية ممتازة، وتؤهلك لمواجهة أيّة مشكلة تقابلك، كما تساعدك على خلق فرص جديدة بأفكارك المبهرة، ولكن عليك أن تبذل مجهودًا أكبر فى إصلاح أخطاء ومشكلات وتجاوزات قائمة وقد تندم عليها فيما بعد، وإذا كنت ترغب فى النجاح وتحقيق شىء ذى قيمة، فقد حان الوقت لأن تتحالف مع الآخرين، ربما يكون هؤلاء الآخرون من الأقرباء أو الأصدقاء أو زملاء العمل، ولكن فى كل الأحوال عليك استغلال الفرصة وعلاقة التحالف هذه، ولا تدع الفرص المواتية واللامعة تفوتك، عليك الانتفاع من هذه الفرص وبذل مجهودات كبيرة من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التى لم تحسمها بعد، عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الجمعة 25/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الجمعة 25/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الجمعة 25/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الجمعة 25/9/2015

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *