الرئيسية / تكنولوجيا / شاشة 4.7 بوصة و”رامات” 2 جيجا.. مواصفات هاتف Galaxy Active Neo

شاشة 4.7 بوصة و”رامات” 2 جيجا.. مواصفات هاتف Galaxy Active Neo

لا تتوقف شركة سامسونج الكورية عملاق صناعة البرمجيات والإلكترونيات، عن إنتاج الهواتف الذكية الجديدة سواء كانت بمواصفات عالية أو متوسطة، وفى هذا السياق طرحت سامسونج عن هاتف ذكى جديد يحمل اسم Galaxy Active Neo فى اليابان على أن يصل إلى باقى دول العالم خلال الفترة المقبلة، ويعد Galaxy Active Neo من الهواتف الذكية متوسطة المواصفات، ويبلغ سعره ما يقرب من 160 دولارا أمريكيا.

مواصفات هاتف Galaxy Active Neo

يتميز هاتف Galaxy Active Neo بشاشة WVGA يبلغ قياسها 4.7 بوصة بدقة 480 بيكسل، ويعمل بمعالج رباعى النواة من نوع Snapdragon 410 بقوة تردد 1.2 جيجا هرتز، بالإضافة إلى 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائى “رام”، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ مساحتها 16 جيجا بايت قابلة للزيادة من خلال كروت الذاكرة الخارجية من نوع “ماكرو اس دى”، وذلك حسبما ذكر موقع جى اس ام ارينا المتخصص فى أخبار التكنولوجيا.

مواصفات هاتف Galaxy Active Neo  (1)

كاميرا هاتف Galaxy Active Neo

يأتى هاتف Galaxy Active Neo مع كاميرا خلفية تبلغ دقتها 8 ميجا بكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل، فضلا عن بطارية 2200 ملى أمبير، ويدعم الاتصال بالواى فاى، وخدمات الجيل الرابع LTE، وتقنية NFC، ويعمل بنظام التشغيل اندرويد 5.1 لولى بوب.

مواصفات هاتف Galaxy Active Neo  (1)

هاتف Galaxy Active Neo يقاوم الماء

حصل هاتف Galaxy Active Neo على شهادة IP68 وهذا يعنى أنه يقاوم الماء حتى عمق 1.5 متر لمدة نصف ساعة، وكذلك يحمل شهادة MIL-STD-810G لمقاومة الملح والرطوبة والأمطار والشمس والصدمات الحرارية.

مواصفات هاتف Galaxy Active Neo  (2)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *