الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجدى / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الأحد 4/10/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الأحد 4/10/2015

حظك اليوم لبرج الجدى:

مهنيا: بعد فترة كبيرة من التراخى والكسل وعدم الرغبة فى إنهاء المهام والمسؤوليات، تتراكم الأعباء على كاهلك، ربما تشعر بقدر كبير من العجز عن الوفاء بها، ولكنك مضطر لهذا، ويبدو أنه لا خيار فى الأمر، فكثّف طاقتك واضغط ووقتك لتعمل على تعويض ما فاتك.

عاطفيا: منذ بداية العلاقة وأنت تعلم أن طباعكما أنت والشريك متقابلة وهناك كثير من الاختلافات والتناقضات بينكما، وخضت تحدّيًا ورهانًا مع نفسك على هذا، فلماذا تتبرّم وتضيق بالأمر الآن؟ استعد لموجة جديدة من الصدام وسوء التفاهم اليوم وكن رحب الصدر لتتمكن من احتواء آثارها.
صحيا: بعد شهور طويلة من الالتزام بالضوابط الغذائية والحياتية الصحية، يمكنك الاستمتاع بفترة قصيرة من الخروج على هذا الروتين القاسى، فامنح نفسك يومين من الانطلاق والتحرر فى المأكل والحركة وبرنامجك اليومى للنوم واليقظة. 

توقعات علماء الفلك:

أهملت القراءة والثقافة كثيرًا خلال الفترة الماضية، رغم أن المعرفة أهم مميزاتك وأبزر مكونات شخصيتك، وأنك لا تستطيع الحياة والحركة والإنجاز بشكل طبيعى وفاعل دون أن تضيف جديدًا إلى مساحة معرفتك وثقافتك بشكل يومى، لعل هذا هو سبب التراجع العملى والاجتماعى والمادى الذى تعانى منه خلال الفترة الأخيرة، إذ تشعر بقدر كبير من الضعف والاضمحلال فى الطاقة والقدرة على العمل والإنجاز، تواجه المشكلات البسيطة بقدر من الفتور والسلبية، ولا تمتلك أفكارًا مدهشة وإجراءات سريعة وعاجلة وفعالة كما كان الأمر من قبل، حاول استعادة حالتك السابقة، واقترب من الأصدقاء الذين يشجعونك على هذا، واستعن بالشريك فهو أيضًا يحب القراءة والمعرفة ويهتم بكل جديد ومفيد فى هذا الأمر. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الأربعاء 30/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الأربعاء 30/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأربعاء 30/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الأربعاء 30/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *