الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحمل / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الثلاثاء 6/10/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الثلاثاء 6/10/2015

حظك اليوم لبرج الحمل:

مهنيا: تسرعك يقودك إلى مزالق وهفوات كثيرة، قد تخطئ فى أحد زملائك اليوم، وتجد نفسك مضطرًّا للاعتذار له، خصوصًا وأنك تطمح فى الحصول على منصب جديد فى العمل، وتعى أهمية أن تكون محبوبًا وغير مثير للمشكلات.  

عاطفيا: طرأت تغيرات كبيرة فى هذه الفترة على الشريك، والذى يجد نفسه مضغوطًا وأكثر حساسية من كل شىء، حاول ألا تضخم الأمور، وأن تعيش فترة جيدة ومستقرة معه حتى يجتاز هذه الحالة.

صحيا: عليك أن تحافظ على صحتك أكثر من ذلك، أنت تستيقظ مبكّرًا وتنام فى وقت متأخر، لا بدّ من أن تأخذ قسطًا كافيًا من النوم فى المساء، حتى تستطيع أن تواصل أعمالك اليومية.   

توقعات علماء الفلك:

عليك أن تكون أكثر دبلوماسية فى تعاملك مع زملاء العمل، فأنت سريع الغضب، وهذا ما يوقعك فى الخطأ، فتجد نفسك فى كثير من الأحيان مضطرًّا للاعتذار، فتعامل بشكل هادئ حتى مع الخلافات، كى تمضى مسيرتك المهنية بنجاح ودون شبهات أو أخطاء، خاصة وأن عصبيتك الزائدة تجعل منك شخص عدائيًّا، ما يدفع الزملاء إلى البعد عن العمل معك، بينما يجب أن تتواصل أكثر معهم، ولكن كن حذرًا من أن تظهر للناس شخصية غير شخصيتك الحقيقية، فهذا يظلمك معهم ويترك انطباعًا سيئًا عنك، وعليك أن تضع ضمن حساباتك فكرة الحصول على رحلة قصيرة للاستجمام، فأنت فى حاجة لبعض الهدوء والراحة.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل السبت 3/10/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى السبت 3/10/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو السبت 3/10/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان السبت 3/10/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *