الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحوت / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأربعاء 7 /10/2015
برج الحوت

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأربعاء 7 /10/2015

حظك اليوم لبرج الحوت:

مهنيا: لاتكن ضعيفا أمام مشاكلك وتجعلها تتحكم بك، ذلك يؤثر سلبا على عملك وطريقة أدائك للمشروعات، عليك أن تتخلص من هذه المشاكل فى أسرع وقت، فهناك مشروعات جديدة تنتظرك.

عاطفيا: الحب الذى انتظرته كثيرا قد يطرق بابك هذه الأيام، كن مستعدا للقاءات الرومانسية المتعددة، لكنك قد تقلق  بشأن الشريك ولاتتأكد من مشاعرة، ولكن كن صريحا معه، وعبر عن مشاعرك بكل صراحة ووضوح.
صحيا: لاتكثر من الكلام فى الصالات الرياضية، حاول أن تقلل كلامك أثناء ممارستك للرياضة حتى تستطيع التركيز فيما تفعله ويعطيك نتيجة أفضل، اجعل وقت الرياضة للرياضة ووقت السمر والكلام لوقته.  

توقعات علماء الفلك:

استعد لبعض المواجهات، قد تأتيك مشكلات هذه الفترة وترى الأمور أكثر تعقيدا، ولاتستطيع أن تنجز سوى القليل، عليك أن تهدأ وتقلل من عنفك، فأنت تشعر أن العلاقات من حولك تفقد بريقها الذى اعتدت عليه، اكسر قيود الروتين ولاتجعل هذا يخيفك أو يثنيك، فكر جيدا فى أسلوبك مع البعض واعتذر إذا كنت أخطأت فى حق أى من زملائك، وعلى المستوى الشخصى أنت تحتاج إلى دافع جديد لتجدد علاقاتك، لاتقلق بهذا الشأن فهذه مرحلة وسوف تذهب، ولكن على الرغم من ذلك يجب أن تتأكد من كافة المعلومات قبل اتخاذ أى قرار أو إعلان الموافقة، توقع تلقى مكالمة هاتفية مهمة جدا سوف تسعدك وتغير الكثير من الأمور. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الاثنين 5 أكتوبر 2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الاثنين 5 أكتوبر 2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الاثنين 5 أكتوبر 2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاثنين 5 أكتوبر 2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *