الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / السرطان / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الأربعاء 7/10/2015  
برج السرطان

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الأربعاء 7/10/2015  

حظك اليوم لبرج السرطان:

مهنيا: يحمل لك اليوم أخباراً غير سعيدة على المستوى المهنى، وقد تدخل فى نقشات حادة أو منورات وتحتد العدائية بينك وبين الشخص، ويسبب لك كل هذا قلقاً يعيقك عن العمل.

عاطفيا: تلتقى اليوم شخصاً انتظرته كثيراً وتشعر إنه يثير إعجابك ولديك رغبة دائمة فى التحدث إليه،  لا تخشى التقرب إليه فهو شخص يناسبك كثيراً.
صحيا: لماذا تهمل صحتك؟ عليك أن تهتم بها أكثر من ذلك حتى تستطيع أن تمارس حياتك الطبيعية بشكل أفضل، فعدم انتباهك للإرهاق الذى تشعر به كثيراً ستكون عواقبه كثيرة فيما بعد.

توقعات علماء الفلك:

أمورك الشخصية تسطير على حياتك كلها؛ وتستطيع خلال اليوم حسم الكثير من المشاكل التى تركتها الفترة السابقة، ولا تقف عاجزاً أمام تلك المشاكل فهى مجرد أمور تحتاج إلى تفكير عميق وحكمة فقط، وقد تجد الشخص الذى يدعمك ويساعدك على اجتياز الكثير من مشاكلك، ولا تتأثر بآراء الآخرين حول تقيمهم لشريكك، يجب عليك أن يكون لك شخصية مستقلة لا تشرك أصدقائك فى أمورك الشخصية، وعلى الصعيد الصحى يجب عليك أن تهتم بصحتك التى باتت مصدر قلق لك، وتبحث عن الأطباء وتلجئ للأدوية، أنت فقط تحتاج لوقت فيه استرخاء أكثر، ثم اذهب إلى مكان بعيداً عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك، وتناول الأعشاب بدلاً من الدواء.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الأحد 4/10/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الأحد 4/10/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأحد 4/10/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الأحد 4/10/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *