الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / العذراء / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الأربعاء 7/10/2015
برج العذراء

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الأربعاء 7/10/2015

حظك اليوم لبرج العذراء:

مهنيا: بعض الإحباط يتسرب إليك عن طريق أحد الزملاء، يصيبك ويقلل من عزيمتك، ولكن عليك أن لا تسلم نفسك وتتأثر بمشاعر الآخرين مهما كان قربهم منك، التغيرات التى تعصف بك أنت أيضاً ولكن تذكر أنك أقوى من التقلبات.

عاطفيا: لديك شريك عصبى فلا تضغط عليه وتزيد من اتهاماتك له، فهو يحبك ولكن أنت تسبب له ضغطاً نفسياً وتجعله يتصيد لك الأخطاء، وعليك أن تترك هذه الاتهامات والإسقاطات السلبية، وتثبت له أنك تثق به.
صحيا: قد تتأثر بالأحداث السلبية التى تمر بك فى الحياة المهنية والعاطفية، ولا تجعل الأمور تتداخل فى بعضها فصحتك إذا تأثرت بهذا سيكون عواقبه سيئة ولن ينفعك ما تجنيه، وبالتالى حافظ على هدوئك وصحتك وحاول قدر المستطاع أن تبعد عن التوتر والعصبية.

توقعات علماء الفلك:

تستطيع اليوم أن تعمل على تحفيز عزيمتك على العمل وعلى استعادة أمجادك السابقة، تأكد أن ما لحق بك من محن فى الفترة الماضية هو سبب كبير كى تتعلم منه وتحمد الله على خروجك منها بأقل خسائر بحتى، فأنت الآن لديك فرص أقوى للوصول إلى أهدافك، وتلقى الترحاب من الزملاء وتجدهم يقفون خلفك ويسددون لك النصائح والمساعدات، ومن ثم يجب عليك ألا تغضب من الانتقادات التى يوجهها لك مديرك وزملائك فى العمل، فهذه الانتقادات من أجل تقديم عمل جيد ينفعك وينفع الفريق ككل، وفى النهاية كز فى هذه النصائح وتقبلّها.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الأحد 4/10/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الأحد 4/10/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأحد 4/10/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الأحد 4/10/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *