الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / العقرب / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الأربعاء 7/10/2015
برج العقرب

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الأربعاء 7/10/2015

 حظك اليوم لبرج العقرب:

مهنيا: يبتسم لك الحظ هذه الأيام وتجد الجميع يقف إلى جانبك، ربما يكون اليوم هو الأهم فى مسيرتك المهنية؛ منصب جديد ومكافأة مالية كبيرة في انتظارك وتلقى دعماً من الزملاء لم تكن تتوقعه، ويفرحك هذا كثيراً.

عاطفيا: يسيطر عليك حالة من القلق الشديد نابعة عن بعض التغيرات فى العمل، لا تجعل هذه الحالة تسيطر عليك، حاول التخلص منها حتى تتفرغ لأوضاعك مع الحبيب.
صحيا: تستطيع أن تتخلص من وزنك الزائد عندما تلتزم بنظام غذائى شديد الانضباط، وتعود إلى ممارسة  الرياضة التى هجرتها، ولا يجب أن تعتمد على الأدوية فقط، يجب أن تتسلح بالعزيمة والتفاؤل.

توقعات علماء الفلك: 

تتفوق وتدخل مشاريع جديدة، وحماسك الشديد يمكنك من العمل بنجاح مع فريق قوى، كما يمكنك ترك تأثير فى كل من تتعامل معهم بهدوء بفضل شخصيتك القيادية والذكية، لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم وليس نجاحك الشخصى فقط.

سوف ينتج عن نجاحك المهنى مناخًا جيدًا في المنزل وفى علاقتك مع المحيطين بك، ولكن حاول أن تقلل من قلقلك الشديد على شريكك، فجميع الأمور هذه الفترة في أفضل حال،  ومن ناحية أخرى قد يؤدى سلوكك الأنانى وعشقك للنجاح فقط إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد فحاول أن تنتبه إلى ذلك مبكراً، وعلى الصعيد الصحى حاول أن تستبدل بعض الأطعمة الدسمة بأنواع أخرى أقل سعرات حرارية.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الاثنين 5 أكتوبر 2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الاثنين 5 أكتوبر 2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الاثنين 5 أكتوبر 2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاثنين 5 أكتوبر 2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *