الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / العقرب / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الخميس 8/10/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الخميس 8/10/2015

حظك اليوم لبرج العقرب:

مهنيا: قد تكون لا تتقاضى أجرا جيدا فى العمل، ولكنك تشعر بالراحة والسعادة بين فريق العمل الذى تنتمى له، فشعورك بالراحة مع الزملاء ورؤساء العمل قد يكون أفضل من كل الأموال.

عاطفيا: بعض التنازلات قد تكون أفضل لعلاقتك مع حبيبك فهى تنمى الثقة بينك وبينه، إذ أنه يشعر بأهميته لديك، ذلك يمنحك مستقبلا أفضل معه يعمه الثقة الكبرى بينكما.

صحيا: اثبت للجميع أنك قادرا على تنفيذ قراراتك المتعلقة بوضعك الصحى والرياضة التى تحبها والنادى الرياضى الذى ماطلت كثيرا فى الذهاب إليه، اجعل من يرونك يتخذونك قدوة.

توقعات علماء الفلك:

اليوم تحظى باهتمام كبير فى العمل نتيجة لعملك والمجهود الكبير المبذول فى الفترة الماضية وروح الفريق الذى تعمل فيه تشعرك بالراحة والاطمئنان. حاول أن تعمل شيئا غير المألوف تكسر به حالة الملل والروتين المسيطران على حياتك ويغير من حالتك المزاجية السيئة، حاول أن تقيم حفلة مع أصدقائك أو اسهر فى مكان غير معتاد، يجعلك هذا فى حالة نفسية أفضل. وعلى الصعيد العاطفى ربما يتعمد حبيبك إخفاء مشاعره عنك ويبالغ فى ذلك، وهذا التصرف يجعلك تشعر بعدم اهتمامه بك وأنه لا يبالى بعلا قتكما. خصوصا إذا كنت أعزب، فإنك تحتاج من يهتم بك أو يمزح معك وتحتاج إلى التفاعل مع شريكك.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الثلاثاء 6/10/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الثلاثاء 6/10/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الثلاثاء 6/10/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الثلاثاء 6/10/2015

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *