الرئيسية / تكنولوجيا / قريباً بالأسواق.. ايباد برو من أبل فى نوفمبر المقبل
أبل تكشف عن ايباد برو فى نوفمبر المقبل

قريباً بالأسواق.. ايباد برو من أبل فى نوفمبر المقبل

ترددت العديد من التسريبات والشائعات حول طرح شركة أبل ايباد برو الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، كما يتوقع أن يُطرح أيضا قلم رصاص من أبل ولوحة المفاتيح الذكية فى نفس الوقت، ذلك ما أكده تقرير يابانى ويستشهد بمصادر زعم أنها قريبة من أبل، وذلك نقلا من موقع فون أرينا المتخصص فى أخبار التكنولوجيا.

وأضاف التقرير أنه قد تم الكشف عم كل الأجهزة اللوحية وملحقاتها الشهر الماضى، فى نفس الوقت أطلاق الهاتفى أيفون 6s ،و أيفون 6s  بلس  ، والذى تم  الفراج عنهم وبيع منهم أكثر من 13 مليون نسخة ، ومن المقرر طرحة الأيباد فى نوفمبر المقبل .

أبل تكشف عن ايباد برو فى نوفمبر المقبل (2)

والجدير بالذكر أن ايباد برو iPad Pro  حصل على أفضل شاشة عرض من حيث الحجم (12.9 بوصة)، ودقة العرض 2732 × 2048 بكسل بعدد بكسلات 5.6 مليون بكسل، حيث تعد من أوضح الشاشات التى أنتجتها شركة أبل ذات القدرات الرائعة من حيث حساسية اللمس وتعاملها مع لمسة الإصبع.

أبل تكشف عن ايباد برو فى نوفمبر المقبل (3)

كما يضم الايباد قلما يعتبر أفضل الأقلام حساسية من حيث الضغط، حيث التعامل مع الشاشة سواء بالكتابة والرسم، كما يتم شحنه من خلال منفذ مزود بالايباد، ويوجد العديد من التطبيقات سوف تدعم العمل من خلال القلم الذكى، وقد سمى قلم رصاص لأنه بالفعل يقلد كتابة القلم الرصاص على الورق.


أبل تكشف عن ايباد برو فى نوفمبر المقبل (1)

موضوعات متعلقة :

4 مزايا فى iPad Pro لن تجدها بأى تابلت

سامسونج vs أبل.. ميزة فى جالاكسى نوت 5 لن تجدها بهواتف ايفون (فيديو)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *