الرئيسية / توب / كورس تنسيق الزهور .. لو بتحبى الورد اتعلمى 7 أفكار لترتيبه فى 5 دقائق

كورس تنسيق الزهور .. لو بتحبى الورد اتعلمى 7 أفكار لترتيبه فى 5 دقائق

الزهور من أجمل الأشياء التى نحبها وتضفى أجواء من الحيوية والبهجة لأى مكان، فهى هدية المحبين وديكور للمنزل وزينة لأى مكان توضع فيه، فهى مصدر الفرحة والتفاؤل ورمز الحب، ويمكنك أن تتعلم طريقة تنسيق الزهور بنفسك وفى وقت لا يتعدى ال 5 دقائق، وهو ما سنقدمه لك فى السطور التالية من خلال مجموعة من الأفكار.

1

1- اجمع 5 من زهور الخشخاش ونسقها مع الأوراق الخضراء وقم بوضعهم سوياً فى فازة أنيقة، وبذلك تستطيع تنسيق الزهور فى مدة أقل من 5 دقائق.

2

2- اعرض الزهور بطريقة مختلفة وهى أن تضع زهرة الأوركيد الجميلة داخل الفازة مع قليل من الماء واترك قطعة من الموز تسبح فى الماء، كطريقة جديدة ومختلفة لتنسيق الزهور.

 

3

3- هذا البوكيه من الورد غاية فى الرقة والرومانسية ولن يستغرق منك وقتاً طويلاً فى ترتيبه وتنسيقه، حيث يجب أن تختار فازة مميزة فى شكلها وتبدأ بوضع الأوراق الخضراء كقاعدة أساسية ثم وضع الزهور بلون موحد مع تنويع أحجام الزهور بين القصيرة والطويلة، كشكل مختلف لترتيب الزهور.

4

4-لن تستغرق منك هذه الفكرة لتنسيق الزهور أكثر من 5 دقائق، لذا قم بقطع سيقان الزهور وضع قليلاً من الماء فى فازة زجاجية ثم ضع الزهور على الماء ويصبح شكلها غاية فى الروعة.

5

5-اجمع حفنة من الزهور المتشابهة فى اللون والشكل سوياً فى باقة واحدة ثم ضع زهرة بلون مختلف فى منتصف الباقة مع مجموعة من الأوراق الخضراء التى تحيط بالباقة كنوع من تنسيق الزهور بشكل أنيق.

6

6-ضعى مجموعة متنوعة من الفازات الزجاجية المختلفة فى الشكل والحجم وضعى بداخلها أشكال مختلفة من الأوراق الخضراء المتفاوتة فى الشكل مع إضافة بعض الألوان للزهور بداخل الفازات.

7

7-اجمعى مجموعة من الزهور المختلفة فى اللون والشكل وضعيهم فى كوب ماء زجاجى شفاف أو فى فازة صغيرة، وهى طريقة بسيطة لتنسيق الزهور فى مدة لا تتعدى ال 5 دقائق.

 

موضوعات متعلقة:

كورس الجيتار .. تعلم عزف الـ D minor والباترن بإحترافية

كورس بيانو .. تعلم عزف مقطوعة موسيقية شهيرة لـ Pachelbel بأسهل وأسرع طريقة

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *