الرئيسية / توب / احترف عزف الأغنية الأكثر رومانسية فى العالم “A Thousand Years” على البيانو

احترف عزف الأغنية الأكثر رومانسية فى العالم “A Thousand Years” على البيانو

بعد أن أضحت أيقونة الرومانسية والكمال وتربعت على رأس أجمل القصص الخيالية التى ترمز إلى الكمال والعشق المطلق وبعد أن استهوت ملايين الفتيات من حول العالم واستحوذت على أعلى الإيرادات فى السينما الهوليودية، خرجت لنا أغنيات فيلم “Twilight” لتتربع هى الأخرى على رأس أجمل الأغنيات الرومانسية.

من أجل كل ذلك نذكر لكم من درس اليوم الذى نشرح فيه كيفية عزف مقطوعة “A Thousand years” الكلاسيكية الرومانسية الأشهر والتى كانت الأغنية التى اختتم بها فيلم “Twilight” جزءه الأخير.

اجلس مسترخيًا وشاهد الفيديو التالى وحاول تقسيمه لأجزاء حتى تستطيع فهمه وتطبيقه وحفظه بشكل جيد ومن ثم ابدأ فى عزف كل جزئية على حدى وكرر هذه العملية لأكثر من مرة حتى تجعل أصابعك تحفظ أماكن مفاتيح البيانو وحدها وتخلق نوع من “الذاكرة العضلية” لنفسك.

تعتبر هذه المقطوعة مسجلة على طريقة الـ Synthesia وهو برنامج يقوم بتسجيل النوتات الموسيقية للبيانو ومفاتيحها بالتصوير البطئ، حتى يتثنى للشخص الذى يتلقى ذلك عزف المقطوعة بسهولة.

تعد أغنية “A thousand years” من أسهل الأغنيات فى العزف على البيانو، فهى لا تستخدم الكثير من المفاتيح و الأزرار فى الوقت ذاته، وإنما تلعب فى حيز ضيق وبسيط.

وإليكم الفيديو ..

موضوعات متعلقة:

كورس بيانو .. تعلم عزف مقطوعة موسيقية شهيرة لـ Pachelbel بأسهل وأسرع طريقة

تعلم عزف أغنية Knockin’ on Heaven’s Door باحترافية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *