الرئيسية / توب / تعلم رسم قصات الشعر المختلفة فى الـ Manga Drawing

تعلم رسم قصات الشعر المختلفة فى الـ Manga Drawing

قدمنا لكم من قبل عدد من الدروس فى إطار تعلم طرق متنوعة ومختلفة فى الرسم سواء العادى ثنائى الأبعاد 2D أو ثلاثى الأبعاد الـ3D أو كذلك رسم المانجا وهو ما يطلق عليه اسم “manga drawing” الذى ذكرنا لكم فيه عدد من الدروس البسيطة.

نقدم لكم من خلال هذا الفيديو شرح مبسط للطرق المختلفة فى رسم الشعر على طريقة المانجا، وهى تلك الطريقة التى تستخدم الشعر المنسدل والخصلات الواضحة الناعمة، ولكن لابد ألا تتسم جميع رسوماتك بشكل واحد فقط فى رسم الشعر، ولذلك نقدم لكم هذا الدرس تحديدًا.

اجلب ورقة بيضاء وقلم أو عدة أقلام ومن ثم ابدأ فى اتباع كل ما يقوله الرسام فى الفيديو التالى، الذى يعتمد على الرسم خطوة بخطوة الذى يسمح للمتلقى بفهم تلك الطريقة جيدًا.

تتنوع قصات الشعر المرسومة على طريقة المانجا ما بين القصير والطويل والمموج، وهو الأمر الذى يعطى مساحة كبيرة للرسام لاختيار ما يناسبهم حسب طبيعة الحكاية المرسوم فيها تلك الشخصيات الكرتونية.

ومثلما ذكرنا لكم من قبل فإن هذا النوع من الرسم “manga drawing” يتميز بالشعر المنسدل والعيون الكبيرة اللامعة والأنف المدبب والفم الصغير وله طريقة معينة فى الرسم حتى فى خلق “تدويرة الوجه”.

وإليكم الفيديو التالى …

موضوعات متعلقة:

كورس مونتيسورى من البيت .. علمى طفلك مهارات الاعتماد على النفس

كورس إتيكيت .. كيف تتعامل مع الشائعات فى العمل؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *