الرئيسية / توب / كورس برمجة لغوية عصبية..ازاى تغير تفكيرك وعاداتك السيئة؟

كورس برمجة لغوية عصبية..ازاى تغير تفكيرك وعاداتك السيئة؟

العادات السيئة من الأشياء التى يصعب تغييرها، حيث أنها تظل راسخة فى العقل، خاصة أنك اعتدت على عملها سنوات طويلة، ولكن علم البرمجة اللغوية العصبية سوف يساعدك على تغييرها وتعديل تفكيرك السلبى، ومن خلال كورس البرمجة اللغوية العصبية نقدم لك طريقة لتغيير عاداتك السيئة، بحسب موقع “richardaluck”.

1- الصور من الأشياء الضرورية التى تؤثر فى التفكير فى البرمجة اللغوية العصبية، لذا يمكنك أن تقوم بعمل رسائل بصرية لنفسك تحاول من خلالها تغيير تفكيرك وعاداتك، فمثلاً إذا كنت تعانى من عادة سلبية معينة تخيل صوراً لنفسك وأنت تعانى نتيجة هذه العادة واكتب كل الأشياء السلبية التى تعرضت لها بسبب هذا الأمر.

2- ضع فى ذهنك صورة مستقبلية عنك، والحالة التى ترغب فى أن تكون عليها فى المستقبل وقم بإزالة كل الصورة المأخوذة عن هذه العادات من الماضى مسبقاً.

3- قم بالعد الرقمى وأنت تتخيل نفسك تنتقل من مرحلة الصورة الذهنية فى الماضى إلى المستقبل وقم بإرسال رسائل إيجابية إلى عقلك وأنت تقوم بهذا الأمر الهام.

4- كون فى ذهنك معتقداً مفاده أن أى نجاح يقوم به أى شخص لا يعنى أنه أفضل منك ولكن هذا يعنى أنه يعرف كيف ينفذ مهامه بشكل أفضل منك، مع وضع الفروق الفردية فى الاعتبار.

5- يجب أن تضع فى تغيير عاداتك ومعتقداتك السلبية أن هناك نوعان من التواصل مع الناس التواصل الواعى من خلال الكلمات وغير الواعى من خلال نبرة الصوت ولغة الجسد.

موضوعات متعلقة:

كورس البرمجة اللغوية العصبية..تعرف على معناها وشغل مخك؟

كورس تنمية بشرية..اتعلم إدارة وقتك مع ورقة الامتحان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *