الرئيسية / توب / تعلم عزف أغنية Gravity لـ Sara Bareilles باحتراف فى 4 دقائق

تعلم عزف أغنية Gravity لـ Sara Bareilles باحتراف فى 4 دقائق

تعد أغنية Gravity من أروع ما غنت البريطانية Sara Bareilles، إذ أنها تعتبر الأغنية الأكثر شاعرية وهدوء والتى تحمل الكثير من المعانى الرقيقة.

فى هذا الإطار نقدم لكم الفيديو التالى وهو الذى يشرح كيفية عزف موسيقى هذه الأغنية على البيانو بطريقة سلسة وبسيطة تعتمد على تقسيم الفيديو إلى عدة مقاطع صغيرة يتم مشاهدتها ومن ثم تقليد طريقة عزفها على “البيانو” أو “الأورج” الشخصى خاصتك.

تعتبر طريقة الـ synthesia من أسهل طرق تسجيل الأغنيات على البيانو إذ أنها توضح أماكن المفاتيح والزمن الموسيقى لكل دقة هذا بالإضافة إلى إمكانية تسجيل وعرض أى مقطوعة موسيقية بالتصوير البطئ، وهو الأمر الذى يسهل على المتلقى عملية الاستيعاب.

كنا قدمنا لكم قبل ذلك شرح لمجموعة من المقطوعات الموسيقية مثل أغنية “love song” لـ sara bareilles و”Hello” لـ Adele وكذلك “Blank space” لـ Taylor Swift الحاصلة على عدة جوائز مؤخرًا وغيرها من الأغنيات والموسيقى السهلة العزف باستخدام هذا البرنامج.

اجلس مسترخيا الآن وجرب حفظ أماكن المفاتيح من أجل عزف هذه الأغنية، ولتكرر هذه العملية لعدة مرات إلى أن يتثنى لك تذكر ومعرفة أماكن المفاتيح الصحيحة، وفى النهاية سوف تخلق نوع من الذاكرة العضلية لديك وتجد يديك تعزف وحدها وتتذكر أماكن المفاتيح، ولكن تذكر أن تتدرب جيدًا.


 

موضوعات متعلقة:

كورس اصنعها بنفسك.. طريقة عمل الصابون فى البيت

كورس اتيكيت..7 أشياء يجب أن يفعلها الطالب داخل لجنة الامتحان

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *