الرئيسية / توب / عبد الرحمن وحش: موهبة فى الإخراج الصحفى بإعلام سيناء

عبد الرحمن وحش: موهبة فى الإخراج الصحفى بإعلام سيناء

عبد الرحمن وحش، خريج كلية تكنولوجيا الإعلام جامعة سيناء، ظهرت على الملاً موهبة الإخراج الصحفى له أثناء تصميمه لنشرات صحفية فى كليته وكذلك أغلفة المجلات.

قال عبد الرحمن، إن موهبة الإخراج ظهرت له فى بداية التحاقه بكلية الإعلام عندما كان يقوم بمشاهدة فيديوهات للإخراج الصحفى على اليوتيوب عربية وأجنبية ويقوم بتقليدها إلى أن تعلم الإخراج.

جامعة 7

مضيفاً قمت بإخراج بعض نماذج المجلات الخاصة وعرضها على الدكتور خالد مسعد رئيس قسم الصحافة بكلية الإعلام سيناء الذى شجعنى كثيراً على ممارسة موهبتى المفضلة من خلال عمل الإخراج الخاص بمشاريع التخرج وكذلك النشرات والمجلات الصحفية التى تصدر عن الكلية.

جامعة 5

وأشار وحش أنه لدية الرغبة فى العمل الصحفى بجانب شغفه بإكمال دراسته الأكاديمية من خلال التسجيل بالدراسات العليا، أما عن أهم الجوائز التى حصل عليها موضحاً أنه حصل على شهادة تقدير من الجامعة وكانت حافز ليا للتفوق سواء فى الجانب العملى او النظرى، والطالب المثالى على مستوى الكلية، قام  بتمثيل الجامعة فى مسابقة ابداع ٢ بمقال ادبى وحصلت على شهادة تقدير من وزارة الشباب والرياضة لمشاركتى الفعالة فى المسابقة، بجانب مشاركته شاركت فى ابداع ٣ فى مسابقة تصميم البوستر مصر ٢٢٠٠، وقابلت الدكتور صابر عرب وزير الثقافة السابق  ضمن وفد الشباب المثقفين.

جامعة 4

جامعة 3

جامعة 6

جامعة 1

 

الموضوعات المتعلقة :

مجلة ” نص حلو ”  أول مجلة نسائية بإعلام سيناء  

غير حياتك بوردة وابتسامة بمبادرة إعلام سيناء 

تعليق واحد

  1. عبدالمنعم محمد محمد حسيني

    الى المزيد من التقدم والنجاح يا استاذ عبدالرحمن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *