الرئيسية / توب / فونج شوى..طرق لاستخدام الألوان فى منزلك لجلب الطاقة الإيجابية

فونج شوى..طرق لاستخدام الألوان فى منزلك لجلب الطاقة الإيجابية

الألوان لها تأثير كبير فى علم الطاقة، فاستخدامها فى الديكور بطريقة ما يساعدك على جلب الطاقة الإيجابية، ومن خلال كورس علم الفونج شوى يمكنك استخدام الألوان فى ديكورات المنزل بطرق بسيطة لجلب الطاقة الإيجابية، بحسب موقع “Mind green”.

يجب أن تفتح شبابيك منزلك صباح كل يوم لجلب الطاقة الإيجابية ولخروج كل الطاقة السلبية التى تؤثر عليك، ويمكن أن تمزج الألوان فى ديكورات المنزل لخلق الطاقة الإيجابية.

خطوات استخدام  الألوان فى الفونج شوى:

1- اللون الأصفر يضفى عليك الدفء والإشراق فى حياتك وهو من الألوان التى ترتبط بتنشيط الحدس ويعمل على حسن التفكير ويعطى مساحة فى المكان، لذا يمكن استخدام هذا اللون فى دهانات الحائط أو فى قطع الأثاث، بحسب علم الفونج شوى.

2-اللون الأخضر فى علم الفونج شوى يوحى بالصحة والسكينة والعودة إلى الطبيعة ويرمز للنقود والطبيعة ويخفف من الاكتئاب ويساعد على التغيير والمرونة والإبداع ، ويساعد رؤية اللون الأخضر من خلال المناظر الطبيعية على مساعدتك على الشفاء من المرض، ويمكن استخدامه أيضاً داخل ديكورات المنزل بأكثر من طريقة.

3-اللون الأزرق فى الفونج شوى يرمز إلى الماء ويساعد على تعزيز الثقة بالنفس والتواصل بشكل أكثر وضوحاً ويساعد على الإبداع وحل المشكلات وتهدئة التوتر والقلق وفتح الشهية، لذا يمكن استخدامه فى الديكور.

4- اللون الأحمر فى الفونج شوى هو لون يرتبط بالنار ويساعدك على التغيير السريع فى المشاعر وتجديد الطاقة وشحنها ويجعلك أكثر جاذبية للآخرين، ومن هنا يمكن استخدامه بأكثر من طريقة فى الديكور.

5-اللون البنفسجى هو لون رائع يساعدك على التأمل والصفاء الذهنى والروحانى، ويرتبط بالثروة وتجديد الطاقة، وهو من أكثر الألوان التى تساعد على خلق الأصدقاء.

6-اللون البرتقالى هو لون رائع لنقوم بمزجه فى ديكورات المنزل، حيث يقوم بإضفاء الدفء والبهجة للمنزل.

7- اللون الأرجوانى، يساعد على توليد الطاقة الإيجابية ويساعد على تحسين طاقتك وتحويلها من السلبية للإيجابية بطريقة سهلة وبسيطة.

 

موضوعات متعلقة:

كورس ديكور..تعرف على موضة غرف النوم الشبابية للمراهقين

كورس الفونج شوى..رتب غرفة المذاكرة بطريقة علم طاقة المكان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *