الرئيسية / توب / كورس ديكور..تعلم استخدام صورك لتزيين حوائط المنزل

كورس ديكور..تعلم استخدام صورك لتزيين حوائط المنزل

أصبحت الصور تشكل جزءاً أساسياً من حياتنا، فهى تذكرنا باللحظات السعيدة التى عشناها وتجعلنا نحمل ذكريات طيبة لأصدقائنا وأحبتنا، فقد أصبح التصوير عادة غير مقتصرة على المتخصصين والموهوبين فقط بل أصبح الجميع يمارسونها، ومن خلال كورس ديكور جمعنا مجموعة من الأفكار الإبداعية التى يمكنك الاستفادة منها لعرض صور العائلة بشكل جديد ومبتكر فى ديكورات منزلك، بحسب موقع “architecture and design”.

وعلى الرغم من انتشار الصور التى يتم التقاطها بالتليفون المحمول والكاميرات الديجيتال إلا أن الصور الورقية المطبوعة لها مذاق خاص ومعانى مختلفة، والاحتفاظ بها أكثر أماناً، ليس ذلك فحسب بل أصبح الآن هناك العديد من الأفكار لاستغلال تلك الصور التذكارية فى تغير ديكور المنزل وإضفاء روح المودة والحب بين أفراد الأسرة داخل المنزل.

وبإمكانك تخصيص أحد حوائط المنزل لعرض صور شجرة العائلة بأحجام مختلفة وزوايا كثيرة ومتعددة، فالبراويز والإطارات المختلفة التى قد تزيد من جمال الصور وتنسيقها بشكل منظم يعطى شكلا مميزاً.

وسوف نتركك مع مجموعة من الصور الفوتوغرافية لتستوحى منها كيف تستخدم الصور الفوتوغرافية كديكور لحوائط المنزل بطريقة مبتكرة.

1

5

6

10

13

18

 

 

24

27

30

موضوعات متعلقة :

كورس ديكور.. 6 طرق لتجديد شكل الأريكة فى غرفة المعيشة

 فونج شوى..طرق لاستخدام الألوان فى منزلك لجلب الطاقة الإيجابية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *