الرئيسية / توب / كورس اللياقة البدنية..تعلم كيفية فقدان دهون البطن فى  4 خطوات

كورس اللياقة البدنية..تعلم كيفية فقدان دهون البطن فى  4 خطوات

يحلم كل منا بالحصول على بطن صحي ومشدود، فالتخلص من دهون البطن له فوائد لا حصر لها ، ويشمل الحماية القصوى من التعرض لمجموعة متنوعة من الأمراض المختلفة مثل: السكتة الدماغية، أمراض القلب، السكر وبعض أنواع السرطانات، ومن خلال كورس اللياقة البدنية نقدم بعض النصائح التى تساعدك فى فقدان دهون البطن فى 4 خطوات.

1- يجب تناول الإفطار فى نفس الموعد يومياً، كما يجب أن يحتوي إفطارك على البروتينات والأطعمة الغنية بالألياف مثل: البيض، الفول السوداني، الزبدة، الفواكه الطازجة والخضروات، فهى تأخذ وقتا أطول في الهضم، مما يجعلك تشعر بالشبع فترة أطول.

2-  ابعد عن الضغوط حيث أن إفراز الكورتيزون مرتبط بزيادة دهون البطنمن خلال النوم الكافى فمعظم البالغين يحتاجون إلى النوم 7 ساعات على الأقل يوميًا كي يؤدوا وظائفهم بشكل صحيح.

3- قم بالمشى بشكل يومى بحيث أن تجعل هدفك أن تمشي 10 آلاف خطوة يومياً مما يساعدك على فقدان دهون البطن فى وقت قليل. واستخدم السلالم بدلا من المصاعد.

4- اشرب الكثير من الماء، فهناك دراسات تشير إلى أن شرب الماء باستمرار على مدار اليوم يؤدي إلى حرق دهون أكثر نشاطا بغض النظر عن نظام الغذاءشرب الكثير من الماء يساعد جسمك كذلك على إخراج السموم وتحسين صحتك.

الموضوعات المتعلقة:

تعلم إتيكيت ممارسة الرياضة فى الجيم

 بالصور المتحركة..3 تمارين لياقة بدنية هتنشط جسمك وعقلك

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *